آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / الدرك الملكي لميضار يشن حملة أمنية كبيرة ببن الطيب ويفكك شبكة إجرامية.. إعتقالات وحجزات بالجملة

الدرك الملكي لميضار يشن حملة أمنية كبيرة ببن الطيب ويفكك شبكة إجرامية.. إعتقالات وحجزات بالجملة

Spread the love

بن الطيب سيتي

تمكن المركز القضائي للدرك الملكي لميضار بمؤازرة الدرك الملكي بني سعيد وبني وليشك من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في النصب والإحتيال، وتنظيم عمليات الهجرة السرية، والسرقة بالعنف، والإختطاف، والمتاجرة في المخدرات بكل أنواعها، وذلك تحت إشراف القائد الإقليمي لسرية الدرك الملكي.

وخلال الأبحاث التي أجرتها عناصر الدرك الملكي مع العقل المدبر الذي إعتقلته قبل يومين، أدت إلى معرفة هوية الأشخاص الآخرين، وهم ستة أشخاص ينحدرون من مدينة بن الطيب وشخص آخر من دار الكبداني، بحيث كانت العصابة توزع مهام إجرامية فيما بينهم وكان شخص من بينهم يتكلف باستدراج الضحايا عبر الفيسبوك، وثلاثة أشخاص آخرون مكلفون بالضرب والجرح باستعمال مادة “الكليموجين”، وشخصين مكلفون بتزوير البطاقات الوطنية بغرض استعمالها بالحوالات البنكية.

وقال مصدر رفيع المستوى ل “بن الطيب سيتي” أنه تم اعتقال ثلاثة أشخاص صباح اليوم ببن الطيب، وخلال تفتيش المنازل التي أجرتها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي لميضار تحت إشراف السيد وكيل العام للملك لدى المحكمة الإبتدائية بالدريوش، أدى إلى حجز 3 سيارات مزورة ورشاش غاز “الكليموجين” وأقراص الإكستازي، إضافة إلى عدد مهم من المشروبات الكحولية.

وأضاف نفس المصدر أنه سيتم تقديم المتهمين على أنظار وكيل العام للملك لدى المحكمة الإبتدائية بالدريوش يوم غد الثلاثاء 19 مارس الجاري، فيما لازال البحث جاري إلى حدود كتابة هذه الأسطر على المبحوثين عنهم وذلك دائما تحت إشراف السيد وكيل العام للملك.

وفي نفس السياق، وحسب ما أكده عدد من افراد ساكنة مدينة بن الطيب لاسيما فئة الشباب منهم، لموقع “بن الطيب سيتي”، أن هذه الحملة الأمنية خلفت نتائجها إرتياح كبير لدى الساكنة، معبرين عن سخطهم العارم بعد أن غرقت المدينة في المخدرات وتوسع ترويجها قرب أبواب المؤسسات التعليمية بذات المدينة.

وتأتي هذه العملية بعد أقل من ستة أشهر من إلتحاق قائد جديد بهذه السرية قي إطار التنقلات التي شملت جهاز الدرك الملكي. 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام بخصوص التشهير ضد الإعلامي “حسن بلال”

Spread the loveالمكتب المسير لفريق الوفاء يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام (نص ...