آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / تبذير المال: مسجد “بويوزان” ببن الطيب يشهد أعمال ترميم بعد ظهور تشققات بالجدران والصومعة.. هذا بعدما تم بنائه بتكلفة مالية تجاوزت مليار سنتيم

تبذير المال: مسجد “بويوزان” ببن الطيب يشهد أعمال ترميم بعد ظهور تشققات بالجدران والصومعة.. هذا بعدما تم بنائه بتكلفة مالية تجاوزت مليار سنتيم

Spread the love

بن الطيب سيتي

لم تمر مدة طويلة منذ أن تم بناء مسجد بويوزان بحي السلام ببن الطيب بتكلفة مالية باهظة تجاوزت بأكثر من مليار سنتيم، خلالها تم تجهيزه بأجود المواد، إلا أن المسجد شهد مؤخرا تشققات كبيرة على مستوى الجدران والصومعة بسبب سوء البنية الداخلية للإسمنت التي لم تستطيع الصمود أمام هزات أرضية خفيفة.

وبعد مرور تسع سنوات فقط إضطر القائمون على تسيير وتدبير أمور هذا المسجد إلى ترميمه وإعادة صباغته من جديد، وخصص له تكلفة مالية مهمة، بينما حيث كان من الأجدر الوقوف ومراقبة أشغال البناء منذ البداية والحرص على بناء قوي بجودة عالية، يستطيع الصمود أمام تحديات وصعوبة الحياة لمدة طويلة يفوق أربعين سنة على الأقل، دون تبذير المال كل تسع سنوات.

في سابقة، أطلق نشطاء تدوينات يطالبون فيها بإيقاف بناء مسجد بذلك الحجم ، بمبرر أن “بناء مسجد كبير بتكلفة باهظة تجاوزت مليار ليس أولوية بالنسبة لحي يفتقر لكل شيء”، مشيرين إلى أنه ليست المساجد هي ما ينقص، بل مناصب الشغل وتأطير الأطفال والشباب.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام بخصوص التشهير ضد الإعلامي “حسن بلال”

Spread the loveالمكتب المسير لفريق الوفاء يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام (نص ...