آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / وسط حضور وازن.. حفل تكريمي نظمته جمعية أنوال على شرف طلبة بن الطيب الحاصلين على الإجازة (بالصور)

وسط حضور وازن.. حفل تكريمي نظمته جمعية أنوال على شرف طلبة بن الطيب الحاصلين على الإجازة (بالصور)

Spread the love

بن الطيب سيتي

شهد منتزه الريف بمدينة بن الطيب بعد زوال يوم السبت 09 فبراير الجاري حفل تكريمي لطلبة مدينة بن الطيب الحاصلين على شهادة الإجازة من مختلف التخصصات من تنظيم جمعية أنوال للثقافة والتنمية.

وقد حضر هذا الحفل المتميز عميد كلية سلوان بجانب رئيس جماعة بن الطيب، وعدد من المنتخبين، إضافة إلى السيد خليفة الباشا، وقائد قيادة بني وليشك، وعضو عن المجلس الإقليمي بالدريوش، وأعضاء من الجمعية المنظمة، وفعاليات من المجتمع المدني، وعدد مهم من الطلبة الحاصلين على شهادة الإجازة.

واستهل الحفل التكريمي بآيات بينات من القرآن الكريم بعد كلمة ترحيبية بالحضور، ثم تلاه النشيد الوطني وكلمة لرئيس الجمعية السيد “محمد العوفي” الذي رحب بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وكانت متمنياته بالتوفيق ومزيد من التألق والتميز لجميع الطلبة، بعدها مرر الكلمة لعميد الكلية حيث أثنى على الثمار الذي سيجنيه هذا الحفل وما يقدم من تشجيع للطلبة سواء المجازين من أجل الإستمرار في الدراسة والحصول على شهادات عليا، وأيضا لغير المجازين من أجل بذل مجهود أكثر للحصول على الإجازة.

وخلال الحفل ألقى أيضا رئيس جماعة بن الطيب السيد “محمد فاضيلي” كلمته التي تحدث فيها عن الدعم الذي يقدمه المجلس البلدي من أجل طلبة بن الطيب، وأضاف خلال نفس الكلمة أن المجلس رهن إشارة الطلبة من أجل دعمهم والوقوف بجانبهم، وفي نفس الحفل ألقى الدكتور “علال أوديع” وأيضا السيد “محمد طوري” عضو بالمجلس الإقليمي بالدريوش كلمتهم على مسامع الحاضرين، وكان حديثهم في مصب واحد حول المجهودات المبذولة التي قدموها الطلبة في الحصول على شهادة الإجازة عن جدارة واستحقاق.

هذا واختتم الحفل التكريمي الذي نظم على شرف طلبة بن الطيب المجازين بتوزيع شواهد تقديرية وجوائز رمزية تشجيعية للطلبة قبل أن يتم دعوة الحاضرين إلى حفل شاي أقيم على شرف الطلبة المتميزين.

نعتذر عن عدم وضع شعار الخاص بموقع “بن الطيب سيتي” لأسباب تقنية سنعالجها في أقرب وقت..

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور: فوز مستحق للوفاء الرياضي الدريوش على حسنية لازاري ضمن منافسات كأس العرش

Spread the loveبن الطيب سيتي/نصيرة الوكيلي إحتضن الملعب البلدي بمدينة الدريوش زوال ...