آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / بالصور: سيارة كبيرة تصطدم ببناية بمركز جماعة امهاجر.. الحصيلة ثلاثة قتلى وستة جرحى وهم مهاجرين أفارقة

بالصور: سيارة كبيرة تصطدم ببناية بمركز جماعة امهاجر.. الحصيلة ثلاثة قتلى وستة جرحى وهم مهاجرين أفارقة

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

إصطدمت سيارة كبيرة من نوع “ميرسيديس سبرينتار” تحمل صفائح مرقمة بإسبانيا بحائط بناية بمركز جماعة امهاجر مساء يوم الاثنين 04 فبراير الجاري كانت تقل حوالي 30 مهاجرا إفريقيا.

وعلى إثر هذا الإصطدام القوي لقي ثلاثة مهاجرين أفارقة مصرعهم في الحين وأصيب ستة اخرون بجروح وصفت بالخطيرة تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى الحسني بالناظور، بينما لاذ الاخرون بالهروب إلى وجهة غير معلومة رفقة مغربيان سائق السيارة ورفيقه.

هذا وحضرت إلى عين المكان السلطة المحلية ورجال الوقاية المدنية ورجال الدرك الملكي للدريوش وبن الطيب وقائد سرية الدرك الملكي بميضار، من أجل معاينة الحادثة ومعرفة ملابسات وحيثيات النازلة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة، فيما تم نقل السيارة المعنية والتي لا تحتوي على وثائق ” ريفولي” ( حسب ما تبين في التحقيق الأولي) إلى مركز الدرك الملكي لبني وليشك قصد إكمال البحث.

وفي نفس السياق، أفاد شاهد عيان في حديثه مع طاقم “بن الطيب سيتي” أن السرعة المفرطة كانت السبب الرئيسي وراء هذا الإصطدام القوي.


للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام بخصوص التشهير ضد الإعلامي “حسن بلال”

Spread the loveالمكتب المسير لفريق الوفاء يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام (نص ...