آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / بهذه الطريقة الذكية دابة تقود عناصر الدرك لمعرفة صاحبها وهو تاجر مخدرات !!

بهذه الطريقة الذكية دابة تقود عناصر الدرك لمعرفة صاحبها وهو تاجر مخدرات !!

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

حجزت عناصر الدرك الملكي صباح يوم الأحد الماضي بغلة كانت محملة بحوالي 80 كيلوغرام من مادة الكيف بجماعة امهاجر، فيما لاذ راكبها بالفرار رفقة 3 من رفقائه كان كل واحد منهم على دابة محملين بكمية مهمة من الكيف، وقد سبق لموقع “بن الطيب سيتي” أن نشر التفاصيل الكاملة حول الموضوع إقرا المقال من هنا .

وبعدما حجزت عناصر الدرك دابة مروج المخدرات المعني واحتفظت بها بمركز الدرك لبني وليشك، قادتهم هذه الدابة إلى اعتقال صاحبها وهو نفسه صاحب البضاعة التي تم حجزها يوم أمس، حيث اعترف المعني بما نسب إليه .

وفي تفاصيل العملية حسب ما أفاده مصدر جيد الإطلاع لموقع “بن الطيب سيتي” أن عناصر من الدرك الملكي قادوا هذه الدابة إلى المكان الذي تم توقيف وحجز فيه البضاعة، واكملت الطريق الذي تسلكه دائما، وبعد أربع ساعات مشيا بالليل، أوصلتهم إلى منزل تاجر مخدرات الكائن بدوار “الرتبة” بجماعة أيت مايت إقليم الدريوش، والذي يبلغ من العمر حوالي 31 سنة.

وتم نقل الجاني إلى مقر الدرك ووضعه تحت الحراسة النظرية لاستكمال البحث تحت إشراف النيابة العامة قبل مثوله أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالدريوش يوم الأربعاء المقبل.

ويرجع فك لغز هذه العملية ومعرفة صاحب البغلة المجهولة إلى حنكة قائد مركز الدرك الملكي لبني وليشك الذي واكب العملية خطوة بخطوة وعن كثب، رفقة عناصره اليقظين والذين تحملوا قساوة البرد القارس بوقت الليل وصعوبة التضاريس الوعرة التي واجهتهم في الطريق من جماعة امهاجر إلى جماعة أيت مايت.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام بخصوص التشهير ضد الإعلامي “حسن بلال”

Spread the loveالمكتب المسير لفريق الوفاء يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام (نص ...