آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / في خطوة إيجابية.. جمعية فنون الصباغة تزين مركز منطقة لعسارة بصباغة الأرصفة ومخففات السرعة

في خطوة إيجابية.. جمعية فنون الصباغة تزين مركز منطقة لعسارة بصباغة الأرصفة ومخففات السرعة

Spread the love

بن الطيب سيتي


تنزيلا للنقط المدرجة بجدول الأعمال لجمعية فنون الصباغة ببن الطيب على أرض الواقع، وفي إطار العمل التطوعي والتحسيسي الذي من أجله أسست الجمعية، قامت هذه الأخيرة صبيحة يوم الثلاثاء 22 يناير الجاري بصباغة الأرصفة بمركز منطقة لعسارة جماعة امهاجر بإقليم الدريوش، وذلك على طول الطريق الجهوية رقم 610 لحوالي 1000 متر، إضافة إلى صباغة مخففات السرعة المتواجدة بذات المنطقة.


وجدير بالذكر أن ساكنة منطقة لعسارة ومستعملي الطريق إستحسنوا هذه الخطوة الإيجابية التي ستحميهم وتحمي أولادهم من حوادث السير، لاسيما أن المكان يعرف استعمال مكثف للساكنة والتلاميذ لتواجد مسجد و محلات تجارية ومؤسسة التربوية قرب هذه المخففات التي كانت غير واضحة قبل صباغتها.

كما تجدر الإشارة إلى أن مصاريف شراء الصباغة ولوازمها تبرع بها محسنين من ذات المنطقة المذكورة أعلاه، كما ساهم في هذه المبادرة أيضا رئيس جماعة امهاجر من ماله الخاص، إضافة إلى المساهمات العينية التي قام بها أعضاء جمعية فنون الصباغة ببن الطيب.

وفي نفس السياق، وحسب ما سجل من تجاهل من قبل المجلس البلدي لبن الطيب لمخففات السرعة المتواجدة بمركز مدينة بن الطيب، والتي تلاشت صباغتها منذ مدة، نتمنى من هذه الجمعية التي تحتوي على أعضاء غيورين على المنطقة أن يقوموا بنفس الخطوة في مدينة بن الطيب.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام بخصوص التشهير ضد الإعلامي “حسن بلال”

Spread the loveالمكتب المسير لفريق الوفاء يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام (نص ...