آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / صادم: إنتحار أب لطفلين داخل منزل والديه بجماعة تليليت.. الساكنة غاضبة بسبب إنعدام سيارة نقل الموتى وتأخر سيارة الإسعاف

صادم: إنتحار أب لطفلين داخل منزل والديه بجماعة تليليت.. الساكنة غاضبة بسبب إنعدام سيارة نقل الموتى وتأخر سيارة الإسعاف

Spread the love

بن الطيب سيتي

إنتحر شاب أربعيني يعيش بمفرده في منزل والديه بدوار “إشرقيا” جماعة تليليت بإقليم الدريوش، وهو أب لطفلين وعائلته تقطن بمدينة وجدة، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي لبني وليشك بعد إخبارية توصلت بها حوالي مع الساعة الحادية عشرة ليلا من يوم الأربعاء 09 يناير الجاري بجانب السلطة المحلية من أجل معاينة النازلة.

وأفاد مصدر مؤكد في حديثه مع طاقم موقع “بن الطيب سيتي”، أن جثة الهالك دخلت مرحلة التحلل ما يعني أن المعني إنتقل الى دار البقاء قبل أيام، وأكد نفس المصدر دائما أن أسباب الإنتحار لازالت مجهولة في انتظار نتائج عملية التشريح الطبي بعد أن تم نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى المستشفى الحسني بالناظور قصد معرفة أسباب وملابسات النازلة، وذلك تحت إشراف النيابة العامة.

وفي سياق اخر، خلف الغياب التام لسيارة نقل الموتى وتأخر سيارة الإسعاف من الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الأربعاء 09 يناير الجاري حتى الساعة الخامسة صباحا من اليوم الموالي استياء عارم لعائلة الضحية وسط غضب ساكنة جماعة تليليت .

 

الصورة من الأرشيف

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدرك الملكي لميضار يشن حملة أمنية كبيرة ببن الطيب ويفكك شبكة إجرامية.. إعتقالات وحجزات بالجملة

Spread the loveبن الطيب سيتي تمكن المركز القضائي للدرك الملكي لميضار بمؤازرة ...