آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش /  الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية تعقد لقاء تواصليا مع ساكنة إجرمواس وتؤسس كتابة محلية للحزب بالجماعة

 الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية تعقد لقاء تواصليا مع ساكنة إجرمواس وتؤسس كتابة محلية للحزب بالجماعة

Spread the love

بن الطيب سيتي/مراسلة

 

انتخب “فانوي عبد الحفيظ” كاتبا محليا لحزب العدالة والتنمية بالجماعة الترابية إجرمواس إقليم الدريوش و “رشيد الهلابي” نائبا له خلال المؤتمر التأسيسي المنعقد اليوم الجمعة 4 يناير 2019 بإجرموس.

وأشار “محمد الحرش”، الكاتب الإقليمي للحزب بالإقليم، من خلال كلمته الافتتاحية إلى ضرورة العمل المتواصل من أجل تحقيق مصلحة المواطن بهذه الجماعة التي تزخر بمؤهلات كبيرة، مشيرا في ذات السياق إلى أن دور الكتابة المحلية يتمثل في تفعيل التواصل ونقل المشاكل المحلية للجهات المسؤولة والمساهمة في حلها، موصيا بضرورة التعاون من أجل النجاح وتحقيق الآمال المعقودة على الحزب بهذه المنطقة.

وفي سياق آخر أشار النائب البرلماني السيد “فاروق الطاهري” في معرض حديثه إلى سياق هذا اللقاء الذي تؤطره رؤية استراتيجية يشتغل وفقها الحزب، والمتمثلة في خيار التواصل الدائم مع السكان من أجل الإنصات الدائم لمشاكلهم وهمومهم وانشغالاتهم وإيصالها إلى الجهات المسؤولة، وأيضا المرافعة بشأنها أمام من يهمهم الأمر .

وكان المؤتمر المحلي قد انتخب كل من لخلوفي البصري زكرياء، إبراهيم ميسور، محمد البجدايني، محمد الهلابي، خالد بلجرير، نور الدين السعوني.


للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إختفاء طفل آخر بدوار “تاوردا” بجماعة امهاجر يستنفر أغلب عناصر الدرك الملكي.. وهذه باقي التفاصيل !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   بعد صدمة إختفاء طفلة “إخلاص البوجديني” ...