آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / عناصر مركز الدرك القضائي بميضار يعتقل أخوين ينشطان ضمن شبكة للهجرة السرية.. والمنظم الرئيسي إبن عمهم يلوذ بالفرار

عناصر مركز الدرك القضائي بميضار يعتقل أخوين ينشطان ضمن شبكة للهجرة السرية.. والمنظم الرئيسي إبن عمهم يلوذ بالفرار

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

تمكنت عناصر مركز الدرك القضائي بميضار بناءا على معلومات دقيقة، مع الساعة الثالثة صباحا من يوم الثلاثاء 27 نونبر الجاري، من القبض على وسيطين ينشطان في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة بإقليم الدريوش، فيما لاذ متزعم الشبكة الإجرامية بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

وفي تفاصيل القضية حسب مصدر أمني رفيع المستوى في إفادته لموقع “بن الطيب سيتي”، أن العناصر الدرك الملكي التابعة لمركز القضائي لميضار بعد إجراءات البحث مكنت من القبض على وسيطين في عمليات الهجرة بجماعة تروكوت على ساحل البحر “سواني”، وهما إخوان ينحدران من جماعة تليليت وكانا يسكنان بمدينة بن الطيب، فيما لاذ ابن عمهم المنظم الرئيسي لعمليات الهجرة السرية بالفرار.

علاة على هذا تم القبض على 4 مرشحين من أصل 15 كانوا بعين المكان ولاذوا بالفرار بعدما علموا باكتشاف أمرهم، في حين أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز قارب مطاطي يبلغ طوله 6 أمتار، إضافة إلى محرك إضافي للقارب من الحجم الكبير و 4 صدرية للنجاة.

وأضاف نفس المصدر أن الموقوفين تم إحالتهم أمام أنظار وكيل الملك صباح اليوم الخميس 29 نونبر الجاري.

وأشار نفس المصدر دائما إلى أن تفكيك هذه العملية الإجرامية تأتي في سياق تدعيم التدخلات الامنية وتنشيط عمليات الإستعلام الجنائي الرامية لمكافحة ظاهرة الهجرة غير المشروعة والإتجار بالبشر.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي لبني وليشك.. وهذه هي الحصيلة الأولية !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   تشهد مدينة بن الطيب خلال هذه ...