آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / يستحق التكريم: السيد “حسن بلال” فاعل جمعوي قدم الكثير لخدمة المجتمع بالدريوش

يستحق التكريم: السيد “حسن بلال” فاعل جمعوي قدم الكثير لخدمة المجتمع بالدريوش

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

السيد “حسن بلال” صحفي محلي وفاعل جمعوي متميز بإقليم الدريوش، رجل غيور على منطقته قدم الكثير لخدمة المجتمع في عدة مجالات بما فيه ما هو ذات طابع ثقافي وحقوقي واجتماعي وحتى ما هو رياضي .

السيد “حسن بلال” فاعل متطوع نراه حاضرا بقوة في الساحة عند يتعلق الأمر بالأعمال التطوعية أو بمساعدة المحتاجين والفقراء، وأيضا عندما يتعلق الأمر بالتلاميذ الذين يجدون صعوبة في إكمال دراستهم، أربى في شخصيته حس المواطنة وتوعية الناس سواء على أرض الواقع من خلال تقديم ومساعدة الأشخاص معنويا أو فعليا، أو من خلال صفحته المعروفة باسمه على الفيسبوك من خلال تقديم نداءات عندما يتعلق الأمر بمساعدة الفقراء أو بث “لايفات” على الفيسبوك بنشر وتوعية الناس.

واخر ما قدمه السيد “حسن بلال” وأعطى الثمار، هو النداء الذي قدمه على الفيسبوك من أجل مساعدة فريق الوفاء الرياضي للدريوش وجمع التبرعات لمواصلة مشوارهم الرياضي، وبفضل المبادرة القيمة التي بادرها الفاعل الجمعوي توصل الفريق الصاعد بتبرعات مالية لا بأس بها، وإلى حد كتابة هذه السطور لازال يتوصل الفريق بمبالغ مالية من قبل الغيورين على فريق الدريوشالكثير وأيضا من قبل السياسيين وأفراد من الجالية المغربية.  

كما يهتم الفاعل أيضا بما هو سياسي وهو معروف بانتقاده للسياسة التي يمارسها المجلس البلدي للدريوش والبلوكاج الذي يشهده ذات المجلس إلى حد الساعة.

فهل سيتم تكريم الفاعل المتميز والذي أعطى الملموس على أرض الواقع !!

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي لبني وليشك.. وهذه هي الحصيلة الأولية !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   تشهد مدينة بن الطيب خلال هذه ...