آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / بالفيديو: بعد نقاش عميق.. المجلس البلدي يصادق بالإجماع على جميع النقاط المدرجة بجدول الأعمال لشهر أكتوبر ما عدا نقطة واحدة

بالفيديو: بعد نقاش عميق.. المجلس البلدي يصادق بالإجماع على جميع النقاط المدرجة بجدول الأعمال لشهر أكتوبر ما عدا نقطة واحدة

Spread the love

بن الطيب سيتي

في إطار أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2018، وبحضور باشا مدينة بن الطيب، ونواب رئيس المجلس البلدي إضافة إلى السادة أعضاء المجلس وممثلي المصالح الخارجية وممثلي مكتب الدراسات، إفتتح رئيس المجلس البلدي السيد “محمد الفاضيلي” أشغال هذه الدورة مرحبا بالسادة الحضور قبل أن يتلوا على مسامع الحاضرين جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال قصد المناقشة والمصادقة، وكان ذلك يوم الجمعة 05 أكتوبر ابتداءا من الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة الإجتماعات بمقر بلدية بن الطيب.

وبعد مناقشة جميع النقاط كل واحدة على حدة وافتتح باب النقاش على جميع الأعضاء والمعنيين، تمت المصادقة بالإجماع على جميع النقاط المدرجة بجدول الأعمال لشهر أكتوبر ما عدا النقطة الأخيرة التي تتعلق بإحداث مكتبة ببن الطيب وأجلت للدورة المقبلة.

وخلال أشغال هذه الدورة لم تخلو هي الأخرى من نقاش حاد بين الأعضاء وممثل مكتب الدراسات، وأغضب رئيس المجلس بعدما اقترح عليهم ممثلي مكتب الدراسات للعمران مشاريع ستأثر سلبا على الساكنة، وستضيف خسائر مادية بالغة على بعض المشاريع التي أنجزت من قبل وانتهت أشغالها، حسب ما قاله رئيس المجلس بمداخلة له وهي موثوقة بالفيديو ( أنظر الفيديو أسفله).

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة أحد هواة القنص برصاص بندقية في أول يوم من موسم القنص

Spread the love  متابعةفي واقعة وفاة مؤلمة، لقي صياد، ستيني، مصرعه، صباح ...