آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / ساكنة بدار الكبداني تشتكي من صاحب مقهى يطلق موسيقى صاخبة بصوت عالي أثناء الليل.. والسلطة المحلية تتجاهل

ساكنة بدار الكبداني تشتكي من صاحب مقهى يطلق موسيقى صاخبة بصوت عالي أثناء الليل.. والسلطة المحلية تتجاهل

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

تعاني ساكنة بمنطقة “القشلة” بدار الكبداني إقليم الدريوش، بسبب مقهى بني جزء منه بأعمدة الخيزران الصلبة بشكل عشوائي وبدون ترخيص، حيث يطلق صاحبه الذي اتخذه ملاذا آمنا له وللزبناء الذين يقصدون المكان موسيقى صاخبة بصوت مرتفع ويستخدم مكبرات الصوت بأوقات متأخرة من الليل، إضافة إلى الاتجار بالمخدرات واحتساء الخمور بشكل علني أمام أنظار السلطات الأمنية، بحسب ما أفاده أحد المتضررين لموقع “بن الطيب سيتي”، وهو الأمر الذي استنكرته الساكنة وتوجهت مرارا وتكرار لقائد قيادة بني سعيد حيث شكت للقائد ولخليفته معاناتهم الناجمة من هذا المقهى، إلا أن جميع شكواهم باءت بالفشل ولم يتخذ القائد أي خطوات فعلية لوقف هذا النشاط الذي يعد خرقا للقانون.

وأضاف نفس المصدر أن أحد افراد ساكنة المنطقة توجه ذات يوم إلى صاحب المقهى وطلب منه أن يخفض صوت الموسيقى بأوقات الليل من أجل أن ينعم بالنوم الهادئ لا سيما أنه يستيقظ باكرا للعمل، لكن صاحب المقهى رفض الطلب بشكل نهائي وقال له بالحرف الواحد عندما صرحه المشتكي بأنه سيتجه إلى السلطة المحلية ويطالب منها أن ترفع الضرر، ” القهوى ديالي وندير ما بغيت ونتا لي فجهدك ديرو الا غير المخزن ألف درهم ونحل المشكل”.

ومن جهة أخرى دعت الساكنة المتضررة من رجال الدرك التدخل ومداهمة المقهى والوقوف على الأنشطة الغير الشرعية التي تقام بداخله كالقمار وبيع المخدرات واحتساء الخمور .

وفي نفس السياق ناشدت ساكنة منطقة “القشلة” عن طريق هذا المنبر، عامل إقليم الدريوش السيد “محمد رشدي” باعتباره المساهم والمسؤول الأول أن يتدخل ويرفع عنهم الضرر الذي ساءوا منه لسنوات عديدة.

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدريوش : تقرير شامل عن أشغال الملتقى الإقليمي لحزب العدالة والتنمية + صور وفيديو

Spread the loveبن الطيب سيتي متابعة   انعقدت أشغال الملتقى الإقليمي الأول ...