آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / ساكنة حي السلام ببن الطيب وعناصر الدرك الملكي يضيقون ضرعا من نباح الكلاب الضالة.. ولا حلول في الأفق !!

ساكنة حي السلام ببن الطيب وعناصر الدرك الملكي يضيقون ضرعا من نباح الكلاب الضالة.. ولا حلول في الأفق !!

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

بعد المقال الذي نشره الموقع “بن الطيب سيتي” قبل حوالي أسبوعين بخصوص معاناة ساكنة حي السلام ببن الطيب جراء تراكم النفايات بالسوق الأسبوعي وما يخلفه من روائح كريهة، سببت بأضرار صحية وصعوبة في التنفس في صفوف ساكنة الحي، لاسيما الأطفال الصغار، في الوقت الذي تنتظر فيه تدخل الجهة المختصة من أجل رفع الضرر عليهم، ظل المشكل العويص كما هو، بل تفاقم الوضع وأصبح الأمر أمرين ذلك بعد أن أصبح السوق الأسبوعي ملاذ امن ومكان غني بالمأكولات للكلاب الضالة التي شكلت إزعاجا حقيقيا بأوقات الليل، حيث يظل النباح المزعج حتى وقت الصباح.

هذا ولم تسلم عناصر الدرك الملكي باعتبار مركزهم ومكان سكناهم يتواجد وسط السوق من نفس المعاناة، حيث ضاقوا ضرعا من نباح الكلاب الضالة التي تتشكل مجموعات تفوق العشرون كلب ضال، وباعتبار أن العناصر تظل في خدمة المدينة ولصالح المواطن لأوقات متأخرة من الليل، فيجب على الجهة المعنية أن توفر لهم ولساكنة الحي بصفة عامة السكينة والطمأنينة، ذلك بعد أن تعمل على رفع النفايات من السوق الأسبوعي بشكل مستمر وإيجاد حل زجري للكلاب الضالة. 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي لبني وليشك.. وهذه هي الحصيلة الأولية !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   تشهد مدينة بن الطيب خلال هذه ...