آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / عاجل: بعد استعمال الكلاب المدربة.. عناصر الدرك تعتقل الشاب الذي تسبب في قتل صديقه وجرح آخر بالدار الكبداني

عاجل: بعد استعمال الكلاب المدربة.. عناصر الدرك تعتقل الشاب الذي تسبب في قتل صديقه وجرح آخر بالدار الكبداني

Spread the love

بن الطيب سيتي

في وقت وجيز تمكنت عناصر الدرك الملكي لبني سعيد، بمؤازرة عناصر الدرك التابعين لسرية الدرك الملكي لميضار من توقيف المسمى “إ. بوبكر”، الذي تسبب في قتل صديقه وجرح آخر بجروح متفاوتة الخطورة بدار الكبداني ليلة أمس.

وقال مصدر أمني رفيع المستوى لموقع “بن الطيب سيتي”، أن عناصر الدرك تمكن من إيقاف المعني بالأمر الذي يبلغ من العمر حوالي 35 سنة في الصباح الباكر من يوم الأربعاء 20 يونيو الجاري.

وسبق لمصدر أمني آخر أن أفاد للموقع، أن القضية تتعلق بثلاثة شبان كانوا في جلسة خمرية قبل أن يقع سوء تفاهم بين فردين تحول فيها إلى استعمال السلاح الأبيض، ما دفع الفرد الثالث بالتدخل لتهدئة الوضع، وهي الخطوة التي أدت بحياته حيث قضى أنفاسه الأخيرة بالمستشفى، فيما أصيب الفرد الآخر بجروح خطيرة جدا قبل أن يلوذ المعني بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

هذا وأضاف نفس المصدر أن عناصر الدرك استعملت الكلاب المدربة لإيقاف المشتبه به، وتم اقتياده إلى المركز من أجل معرفة أسباب وملابسات الحادثة تحت إشراف النيابة العامة.

 

الصورة من الارشيف

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية النهضة تطالب الترخيص لها بوضع حواجز تخفيف السرعة بطريق الدريوش.. والمجلس البلدي يرفض ذلك

Spread the loveبن الطيب سيتي   قدمت جمعية النهضة للأعمال الثقافية والإجتماعية ...