آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / رئيس جماعة امهاجر يسدل الستار على الدوري بتسليم الميداليات وكأس البطولة لفريق الإتحاد

رئيس جماعة امهاجر يسدل الستار على الدوري بتسليم الميداليات وكأس البطولة لفريق الإتحاد

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

في مباراة تقام لها وتقعد، شهد ملعب القرب لجماعة امهاجر يوم الأحد 13 ماي الجاري على الساعة الرابعة والنصف نهائي دوري للأصدقاء المقام في جماعة امهاجر بين فريق الإتحاد وفريق كلاكسي.

عرف الملعب حضور جماهيري غفير توافدوا من كل المناطق والمداشير المجاورة لمشاهدة النهائي، كما حضره رئيس جماعة امهاجر السيد “عبد الحليم الشاريف”، وأيضا جيش السلام (المنظمة الوطنية للإسعاف والإنقاد المدني فرع بن الطيب).

وبعد انطلاقة صافرة الحكم “محمد عياني” الذي كان الحكم الرسمي لهذه المقابلة، شهد الشوط الأول حماس شيق للاعبين وتشجيع جماهيري لكلا الفريقين، وتبادل الفرص داخل أرضية الملعب ليفتتح فريق كلاكسي أول أهداف المباراة، وبعده بدقائق قليلة رد فريق الخصم هدف التعادل، واستمرت المباراة على إيقاع مرتفع وشيق قبل أن ينهى حكم المباراة الشوط الأول بتفوق فريق الإتحاد على خصمه فريق كلاكسي بثلاثة أهداف مقابل هدافين.

أما الشوط الثاني فقد شهد هيجان لفريق الإتحاد الذي استحود على الكرة، أما فريق كلاكسي اكتفى باستقبال الأهداف بغزارة في شباكه، فيما عرف الشوط الثاني بعض الأخطاء التحكيمية وحصول لاعب الاتحاد  “الرشدي” على البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة بدقائق، وبعدها أعلن حكم المباراة نهاية المقابلة بتفوق فريق الإتحاد على خصمه بسبعة أهداف مقابل هدفين والفرحة تعم فريق الإتحاد وجماهيرها.

واختتم الدوري بتوزيع الميداليات على يد رئيس جماعة امهاجر “عبد الحليم الشاريف” لكلا الفريقين، وحكم المباراة، بينما كان من نصيب فريق الفائز كأس الدوري الذي رفعه عاليا عن جدارة واستحقاق ليسدل الستار عن الدوري الصغير.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية الموحدين توزع حوالي 50 قفة رمضان على الفقراء واليتامى ببني وليشك

Spread the loveبن الطيب سيتي   تماشيا مع قيم وتعاليم الدين الإسلامي، ...