آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بشرى للموظفين.. الحكومة تقر بالزيادة في الأجور قبل فاتح ماي وتخصص تعويضا عن العمل بالمناطق النائية.. باقي التفاصيل

بشرى للموظفين.. الحكومة تقر بالزيادة في الأجور قبل فاتح ماي وتخصص تعويضا عن العمل بالمناطق النائية.. باقي التفاصيل

Spread the love

متابعة:

 

قال الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي، اليوم الخميس 26 أبريل، إن التكلفة المالية للعرض الحكومي بمناسبة الحوار الاجتماعي تصل إلى حوالي 6 مليار درهم، مبرزا أن ذلك يمثل مجهودا ماليا معتبرا..

وأوضح الخلفي، في معرض رده على أسئلة الصحافيين، خلال لقاء عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أن العرض الحكومي يتضمن عدد من الإجراءات الهامة منها شق يتعلق بالزيادة في الأجور بالنسبة للموظفين في الرتب من 1 إلى 5 من السلم العاشر وما دون ذلك.

وتابع أن هذا الإجراء الذي تناهز كلفته المالية حوالي 4 مليار درهم سيمكن من تحسين دخل أزيد من 700 ألف موظف ضمنها 120 ألف على مستوى الجماعات الترابية.

وأضاف أن الإجراء الآخر المتعلق بالزيادة في التعويضات العائلية يستهدف حوالي 380 ألف موظف دون احتساب المشتغلين في الجماعات الترابية والمؤسسات العمومية وذلك بغلاف مالي سيصل إلى حوالي مليار درهم.

وأشار الوزير إلى أن هناك إجراءات أخرى تهم إحداث درجة جديدة لفائدة الموظفين المرتبين في السلالم الدنيا وتنزيل التعويض عن العمل في المناطق النائية وغيرها من الإجراءات.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل: إندلاع حريق بغابة “كوروكو” والرياح تزيد من اتساع رقعة ألسنة النيران

Spread the loveمراسلة   اندلعت مساء اليوم الأحد 07 أكتوبر الجاري، بغابة ...