آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / ضربة أمنية قوية: الدرك الملكي لبودينار يحجز حوالي 120 قنينة خمر من النوع الرفيع وسيارة مزورة الصفائح.. باقي التفاصيل

ضربة أمنية قوية: الدرك الملكي لبودينار يحجز حوالي 120 قنينة خمر من النوع الرفيع وسيارة مزورة الصفائح.. باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

رغم أن شهر رمضان المبارك على الأبواب ولم يبقى له سوى أيام قليلة، إلا أن ظاهرة ترويج الخمور لا زالت مستمرة، بحيث تمكنت عناصر الدرك الملكي بتمسمان في خطوة جيدة تحتسب لهم، مساء اليوم 21 أبريل الجاري، من إيقاف سائق سيارة ورفيقه متلبسان بحيازة كميات مهمة من المشروبات الكحولية على متن سيارة مرقمة بالمغرب من نوع “مرسيديس 220”.

وتم إيقاف المشتبه فيهما حسب ما أفاده مصدر أمني ل “بن الطيب سيتي”، إثر عملية المراقبة، وترصد قامت بها عناصر أمنية على مستوى نقطة التفتيش بمنطقة تزاغين بالطريق الساحلي الرابط بين الحسيمة والناظور، وبعد تفتيش دقيق للسيارة تم العثور على حوالي 120 قنينة خمر من مختلف الأنواع الرفيعة، كانت متجهة نحو منطقة “تارجيست”.

هذا وأضاف نفس المصدر أن بعد معاينة السيارة بمركز الدرك الملكي بني وليشك، من قبل الأخصائيين، وبحضور قائد سرية الدرك الملكي لميضار وقائدي مركز الدرك الملكي بني وليشك وبودينار، تبين أن السيارة تحمل صفائح مزورة.

وتم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما بمركز الدرك الملكي لبودينار تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث، الذي ستشرف عليه النيابة العامة المختصة إلى حين تقديمهم أمام أنظار العدالة.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام بخصوص التشهير ضد الإعلامي “حسن بلال”

Spread the loveالمكتب المسير لفريق الوفاء يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام (نص ...