آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / وفاء الدريوش يتصدر البطولة بعد هزيمة نهضة سلوان والإتحاد الرياضي يعود إلى الديار بالتعادل الإيجابي مع فريق توريرت

وفاء الدريوش يتصدر البطولة بعد هزيمة نهضة سلوان والإتحاد الرياضي يعود إلى الديار بالتعادل الإيجابي مع فريق توريرت

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

عاد فريق وفاء الدريوش إلى دياره منتصرا على فريق نهضة سلوان خلال مباراة الجولة 23 من بطولة عصبة الشرق في قسمها الممتاز، بملعب سلوان، بثلاثة أهداف مقابل صفر، وهي النتيجة التي جعلت فريق الوفاء يتصدر البطولة ب 49 نقطة بعد فريق وداد جرادة واتحاد بن الطيب ب 42 نقطة.

بينما تعادل فريق اتحاد بن الطيب بهدف مقابل آخر مع فريق شباب 20 غشت توريرت بملعب توريرت بعد ظهر اليوم، في مباراة قلصت بشكل كبير نسبة المعنويات للكتيبة الإتحادية بالتأهل إلى قسم الهواة، بهذا التعادل الإيجابي الذي خيب أمل الكثيرين ممن يتابعون الشأن الرياضي المحلي ببن الطيب بعدما كانوا ينتظرون عودة الفريق الى الديار بثلاث نقط نظيفة.

لكن في المقابل، وما لا ينكره أحد، أن فريق الإتحاد بكل أطرها ومتتبعيها واجهوا الصعوبات ودافعوا عن فريقهم بكل ما أتوا من قوة وتحملوا عقبات صعبة وقفت في طريقهم وصلوا بها إلى عدة انتصارات على فرق صعبة ومهمة في البطولة وقدموا الغالي والنفيس في البطولة من أجل الصعود إلى قسم الهواة، وإن لم يفعلوا !! فقد مثلوا مدينة بن الطيب أحسن تمثيل بجدية مدرب الفريق، وعزيمة اللاعبين، وكذا إصرار المكتب المسير والأطر الرياضية في مواصلة مشوار الفريق إلى آخر المطاف.

(لنا عودة في الموضوع في مقالة أخرى)

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقاهي الشيشة تتربع على القائمة دون تدخلات تذكر من قبل الجهات المعنية ببن الطيب

Spread the loveبن الطيب سيتي   رغم اقتراب شهر رمضان المبارك لا ...