آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / سوء الحظ لفريق الإتحاد يخيب الجماهير بعد أن تعادل مع وداد الجرادة وسط تشديد أمني مكثف.. التفاصيل بالصور

سوء الحظ لفريق الإتحاد يخيب الجماهير بعد أن تعادل مع وداد الجرادة وسط تشديد أمني مكثف.. التفاصيل بالصور

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

وسط حضور المئات من الجماهير الإتحادية مرفوقة بالترا “كورفا ريف”، وعدد مهم من عناصر القوات المساعدة، ورجال الدرك الملكي الذين طوقوا أرضية الملعب من جميع الجوانب، إضافة إلى السلطة المحلية مرفوقة بأعوانهم، ورجال الوقاية المدنية، والمنظمة الوطنية للإسعاف والإنقاذ المدني، ورجال الإعلام، أعطى حكم المباراة “محمد النحيح” صافرة الإنطلاقة مع الساعة الثانية والنصف بعد ظهر يوم الأحد 18 مارس الجاري، لمباراة كرة القدم بالملعب البلدي ببن الطيب بين فريق الإتحاد الرياضي لبن الطيب ووداد الجرادة ضمن الجولة 22 من بطولة عصبة الشرق في قسمها الممتاز.

شهد الشوط الأول مجهودات مبذولة من كلا الفريقين لتسجيل هدف السبق وتم تضييع بعض الفرص كانت مواتية للتسجيل إلا أن الكرة واجهت شباك المرمى دون زيارتها وانتهى الشوط الأول صفر لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تغيرت مجرى المباراة وأخذت منحى اخر لصالح فريق اتحاد  بن الطيب الذي سيطرة على الكرة خلال الشوط الثاني بكامله، وتعاون كل اللعبين الإتحاديين وسط تشجيعات كبيرة من قبل الجماهير من أجل إبقاء الكرة في ميدان الخصم، إلا أن الحظ لم يكن حليفهم ولم تشأ الكرة أن تزور شباك وداد الجرادة ولو لمرة واحدة بعد عدة محاولات وفرص سانحة للتسجيل، وهو الوضع الذي أغضب الجماهير المتدفقة وحارس فريق الإتحاد الذي كان بطلا في المباراة وأنقذ الشباك من هجمات مرتدة كانت ستغير نتيجة المباراة.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لكل فريق وسط صراعات وتدخلات عنيفة واحتجاجات على حكم المباراة من قبل الجماهير الإتحادية التي غادرت مدرجات الملعب بحزن عميق بعد أن كانت كل دعواتها وبقلوب خاشعة هو فوز الإتحاد في هذه المباراة القوية والحاسمة.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبناء المقاوم المرحوم “بوزيان” يوجهون طلب إستعطافي إلى السيد وزير الداخلية بهذا الخصوص !!

Spread the loveبن الطيب سيتي  نلتمس نحن ابناء المرحوم بوزيان اليعقوبي ...