آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / دعوات من أجل أن تتحد الجماهير الرياضية ببن الطيب لمساندة الإتحاد والحضور في مباراتها القوية مع وداد الجرادة

دعوات من أجل أن تتحد الجماهير الرياضية ببن الطيب لمساندة الإتحاد والحضور في مباراتها القوية مع وداد الجرادة

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

سيشهد الملعب البلدي ببن الطيب يوم غد مع الساعة الثانية والنصف زوالا، مباراة قوية بين فريقين قويين في لقاء القمة بعد أن يستضيف فريق الإتحاد الرياضي غريمه وداد الجرادة ضمن الجولة 22 من بطولة عصبة الشرق في قسمها الممتاز.

وقبل أطوار هذه المقابلة كثر القيل والقال على فريق اتحاد الرياضي الذي شق الطريق الصحيح نحو الصعود، وواصل انتصاراته على فرق مهمة خلال هذه البطولة، فيما واصل المشجعين للإتحاد بشبابهم وأطفالهم وكبارهم بتقديم الدعم المعنوي لفريقهم المفضل وكل متمنياتهم أن يشاهدوه خارج القسم الممتاز منتقلا إلى قسم الهواة.

وفي نفس السياق وكخطوة تشجيعية قبل الإلتحاق إلى مدرجات الملعب قام عدد من مشجعي فريق الإتحاد الرياضي بتغيير الصورة الشخصية على الفيسبوك برمز الفريق، فيما دعت الصفحة الرسمية للفريق الجماهير الإتحادية للإرتداء القميص الأزرق يوم غد من أجل مساندة الفريق بطريقة حضرية، فيما واصل السيد “محمد أملاح” النائب الثاني للمجلس البلدي لبن الطيب والفاعل الجمعوي المهتم بالشأن الرياضي المحلي تشجيعاته في تدوينة له على الفيسبوك، كما أثنى على جميع مكونات فريقه وكتيبته البشرية وإدارته التقنية وكذا الجماهير الإتحادية على ما قدموه وبذلوه من مجهودات جبارة ومشهودة .

كما أضاف المشجع الإتحادي من الديار الأوروبية السيد “عبد اللحق بعبسلام”، الذي يتابع الشأن الرياضي المحلي ببن الطيب عن كثب، أن اقتصاد المدينة والرواج التجاري فيها سيتحسن إلى الأفضل إذا صعد الفريق إلى قسم الهواة، مضيفا أن كل متمنياته هو  فوز الفريق وتحقيق الصعود إلى قسم الهواة.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

تعليق واحد

  1. taz khaf sahafa ylm9all khzsak t3lam shafi kykon mohayid nta kthaz lkhancha chof gi bentayab.com hsan mnkom ntoma kdiro mwadi3 ktchbh fikom chof gi lhala dyalki ktji lml3ab katban bhal chi tlabb tzz sir dwaz staj dyal sahafa nta mgabl tihad bntyab mwadi3 dyal bzawz okadir copi colli

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقاهي الشيشة تتربع على القائمة دون تدخلات تذكر من قبل الجهات المعنية ببن الطيب

Spread the loveبن الطيب سيتي   رغم اقتراب شهر رمضان المبارك لا ...