آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / بسبب “شارجور” رديء حريق آخر يشب في منزل بحي الفرح يسبب في اختناق سيدة المنزل

بسبب “شارجور” رديء حريق آخر يشب في منزل بحي الفرح يسبب في اختناق سيدة المنزل

Spread the love

بن الطيب سيتي

تسبب الحريق الذي اندلاع في أحد مرافق المنزل بحي الفرح المكون من طابقين زوال يوم الخميس 08 مارس الجاري، إلى اختناق سيدة كانت متواجدة في الطابق العلوي بذات المنزل.

وحسب تفاصيل الحريق كما رواه شاهد عيان لموقع “بن الطيب سيتي”، أن الحريق شب في الطابق السفلي للمنزل (الصالون) بينما سيدة المنزل كانت متواجدة في الطابق العلوي، ووجدت صعوبة كبيرة في النجاة بسبب كثافة الدخان الذي صعد إلى الأعلى في الوقت الذي كانت النوافذ والأبواب مغلقة ولم تجد فرصة للتنفس، قبل أن يتدخل الجيران لإنقاذها باستخدام مدرجات المنزل، ونقلت على إثرها إلى المستشفى في سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية.

فيما واصلت عناصر الوقاية المدنية مجهوداتها للسيطرة على ألسنة النيران التي انتقلت إلى الطابق العلوي باستخدام جميع الوسائل المتاحة حتى القضاء كليا على الحريق ودخانه الذي شكل خطرا على العناصر الوقاية.

وتسبب هذا الحريق الذي جاء بعد أيام قليلة من حريق آخر شب في منزل بحي النسيم، في خسائر مادية جسيمة على مستوى جدران المنزل في الطابق السفلي وكذا في محتويات المنزل وتجهيزاته.

كما عرف المكان حضور جميع الجهات المعنية، منها السلطة المحلية، وأعوان السلطة، والقوات المساعدة، والمنظمة الوطنية، إضافة إلى رجال الدرك الملكي الذين فتحوا تحقيقا في القضية من أجل معرفة أسباب وملابسات اندلاع الحريق الذي لازالت أسبابه مجهولة، فيما رجحت مصادر غير رسمية أن سبب الحريق قد يكون شاحن البطارية “الشارجور” من النوع الرديء.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ساكنة حي القدس ببن الطيب تشتعل غضبا بسبب تأخر إشتغال الإنارة العمومية

Spread the loveبن الطيب سيتي/ كمال ازايو تعيش الانارة العمومية بالحي القدس ...