آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / يحدث فقط بمدينة بن الطيب.. طبيب ل 35 ألف مواطن والساكنة تطالب العامل بالتدخل !!

يحدث فقط بمدينة بن الطيب.. طبيب ل 35 ألف مواطن والساكنة تطالب العامل بالتدخل !!

Spread the love

بن الطيب سيتي

تساءل مواطنون بمدينة بن الطيب باستغراب عن عدد الأطباء الذين يعملون بالمركز الصحي والذين يوفرون العلاجات الضرورية للمرضى والمصابين والحالات المستعجلة منهم، ليأتي الجواب منهم موضحين على أن المركز يحتوي على طبيب واحد لحوالي 35 ألف مواطن بدلا من طبيب لكل 6000 مواطن، 17 ألف مواطن منهم فقط من مدينة بن الطيب، أضف على ذلك المناطق المجاورة من جماعة وردانة، وكذلك من بعض المداشر التابعة ترابيا لجماعة امهاجر ويستفيدون من الخدمات الطبية في المدينة.

لا يعقل أن تكون القدرة الكافية لطبيب واحد على الإستمرار طوال اليوم دون راحة أو مساعدة في توفير حاجيات المواطنين كل يوم والذي يصل عدد الوافدين على المركز الصحي أزيد من 100 مواطن يوميا، أغلبهم من الفئة النسوية وما يعرفه المكان من ازدحام بسبب القدرة المحدودة للطبيب على أن ينهي الطابور بكامله في وقت وجيز يتحول الأمر إلى اختناق بسبب الإزدحام ويصبح المرض مرضان.

هذا وطالب المواطنون من عامل إقليم الدريوش السيد “محمد رشدي”، ومندوبية الصحة بالدريوش، التدخل في أقرب وقت ممكن لإنهاء معاناة الساكنة بإضافة طبيبة إلى المركز، من أجل تسهيل العملية والمأمورية في ظروف تلائم الجميع.

وجدير بالذكر أن المركز يشهد حالة كارثية من حيث التجهيزات والحالة المزرية للبناية وما يعرفه المكان من تشققات ونقص حاد في الأدوات الضرورية.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجلس العلمي لإقليم الدريوش يحدد قيمة زكاة الفطر نقدا.. وهذا مقداره !!

Spread the loveبن الطيب سيتي/مراسلة   أعلن المجلس العلمي المحلي لإقليم الدريوش ...