آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / تفاصيل جديدة بخصوص بنت رجل الأمن برتبة ضابط ممتاز التي تعرضت للسرقة ليلة أمس

تفاصيل جديدة بخصوص بنت رجل الأمن برتبة ضابط ممتاز التي تعرضت للسرقة ليلة أمس

Spread the love

بن الطيب سيتي

تفاصيل جديدة بخصوص عملية السرقة التي حدثت ليلة أمس 05 مارس 2018 بالحي الإداري ببن الطيب، بعدما أقدم شاب يبلغ من العمر 22 سنة على اختطاف هاتف ذكي لبنت رجل أمن برتبة ضابط ممتاز بمدينة مكناس تبلغ من العمر 19 سنة، وقد زارت مدينة بن الطيب يوم الخميس 01 مارس الجاري رفقة أختها ووالدتها وخالتها.

وحسب ما أفادته والدة الفتاة في اتصال هاتفي مع طاقم موقع “بن الطيب سيتي”، أن بداية الحادثة كانت عندما رجعت عائلة مكونة من ثلاث نساء إثنان منهن زوجات رجال الأمن برفقة ثلاث فتيات، من مدينة الناظور مع الساعة الحادية عشرة ليلا، وبعدما وصلوا إلى مكان سكناهم بدأوا في تنزيل محتويات وبضائع إقتيناه من مدينة الناظور وكانت فتاة المعنية بالقرب من السيارة وفي يدها هاتفين، الأول من نوع “سامسونج S 7 edge”، والثاني من نوع “سامسونج A7″، وعلى غفلة خطف اللص هاتف هذا النوع الأخير ولاذ بالفرار وكان برفقته شخص اخر.

لكن الشخص الذي كان برفقته حاول إيقافه بعدما علم أن إحدى الفتيات وهي تقطن في مدينة بن الطيب عرفته واكتشفت أمرهم، إلا أن اللص اختار الإستمرار في الهرب.

ركبت زوجة رجل الأمن السيارة بسرعة وتبعته في مطاردة هوليودية بين أزقة المدينة حتى حاصرته بطريقة جيدة وأغلقت عليه بالسيارة، بعد أن وجد نفسه محاصرا وضع الهاتف على واجهة السيارة منتظرا أن تسمح له بالخروج إلى حال سبيله، إلا أن الفتاة المعنية تدخلت وطالبت بالإتصال برجال الدرك الملكي.

بعد أن سمع اللص حضور الدرك توجه إلى الفتاة ولكمها بقوة اتجاه القلب مسببا لها ضيق في التنفس لتسقط في الحين وتغمى عليها، فيما تدخل مواطنين كانوا بالقرب من المكان وقبضوا على اللص وأوجعوه ضربا قبل أن يتصلوا بالدرك الملكي وسيارة الإسعاف التي نقلت الفتاة على وجه السرعة إلى المركز الصحي بالدريوش لتلقي العلاجات الضرورية، بينما لاذ الشخص الاخر بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

فيما اعتقل قائد الدرك اللص الذي كان في حالة سكر واقتاده إلى المركز لفتح تحقيق في النازلة والإستماع الى الطرفين تحت اشراف النيابة العامة، ومن المنتظر تقديم الملف أمام وكيل الملك يوم غد الاربعاء.

 وجدير بالذكر أن نفس اللص كان قد اتهم في محاولة السرقة قبل يومين بعدما كانت الأدلة منعدمة في متابعته ولم يقبض في حالة تلبس أطلق سراحه.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية النهضة تطالب الترخيص لها بوضع حواجز تخفيف السرعة بطريق الدريوش.. والمجلس البلدي يرفض ذلك

Spread the loveبن الطيب سيتي   قدمت جمعية النهضة للأعمال الثقافية والإجتماعية ...