آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / مؤثر: نداء شاب فقير جمعت فيه عدة أمراض مزمنة يطلب منكم مد يد العون (+فيديو)

مؤثر: نداء شاب فقير جمعت فيه عدة أمراض مزمنة يطلب منكم مد يد العون (+فيديو)

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

نداء

توجه طاقم موقع “بن الطيب سيتي” إلى حي السعادة بمدينة بن الطيب، حيث يقطن هناك شاب يبلغ من العمر حوالي 32 سنة يعاني من عدة أمراض، منها أمراض مزمنة، مرض السكر، فقر الدم، مرض الكلي، فقدان البصر… إلخ، ويطلب من المحسنين ومن ذوي القلوب الرحيمة مساعدته ماديا لإقتناء ما يلزمه من الدواء وكذلك لزيارة الأطباء خارج مدينة بن الطيب، وهو الوضع الذي يكلفه الكثير من مصاريف التنقل والسفر خارج المدينة.

“عبد اللطيف” الشاب النابع الذي غيره مرض السكر مجرى حياته وأفقده البصر بعد تسع سنوات من المعاناة مع مرض السكر، يستعمل ما يقارب 700 درهم شهريا من الدواء اللازم، يطلب منكم مساعدته بأي طريقة وبأي مبلغ كيفما كان قدره لتوفير حاجياته الأساسية.

وجدير بالذكر أن حالة العائلية فقيرة جدا ووالد “عبد اللطيف” يعمل كمساعد في مسجد بحي السعادة “الدونت”، لا يتعدى مدخوله الشهري 600 درهم وأحيانا يستعين بتبرعات المحسنين لتوفير الحاجيات الضرورية.

لا تبخل في مساعدة هذا الشاب الفقير، ومن أراد زيارته أو مساعدته أو الإستفسار عن حالته يرجى الإتصال على رقم الهاتف الخاص بالشاب:

0668850446

(لَيْسَ الْبِرَّ أَنْ تُوَلُّوا وُجُوهَكُمْ قِبَلَ الْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالْكِتَابِ وَالنَّبِيِّينَ وَآتَى الْمَالَ عَلَى حُبِّهِ ذَوِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ وَالسَّائِلِينَ وَفِي الرِّقَابِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَالْمُوفُونَ بِعَهْدِهِمْ إِذَا عَاهَدُوا وَالصَّابِرِينَ فِي الْبَأْسَاءِ وَالضَّرَّاءِ وَحِينَ الْبَأْسِ أُولَئِكَ الَّذِينَ صَدَقُوا وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُتَّقُونَ). “صدق الله العظيم”

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي والرحال يحط أولا ببن الطيب..تبين من خلالها عن أربع حالات

Spread the loveبن الطيب سيتي   شهد مركز التربية والتكوين ببن الطيب ...