آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / وسط صراعات شرسة بالضرب والجرح كادت أن تسبب في الكسور فريق النجم الرياضي يفوز على شباب بركان.. التفاصيل بالفيديو والصور

وسط صراعات شرسة بالضرب والجرح كادت أن تسبب في الكسور فريق النجم الرياضي يفوز على شباب بركان.. التفاصيل بالفيديو والصور

Spread the love

بن الطيب سيتي

تفوق فريق النجم الرياضي لبن الطيب على ضيفه شباب بركان خلال مباراة كرة القدم التي جرت بالملعب البلدي ببن الطيب يوم الأحد 25 فبراير الجاري، برسم الجولة 19 من بطولة عصبة الشرق من قسمها الممتاز.

وجاء الهدف الأول والوحيد في المباراة عن طريق ضربة جزاء نفذت بشكل ناجح في الشوط الأول، وتفوق لاعبي نجم الرياضي خلال نفس الشوط على فريق شباب بركان من حيث الهجمات والسيطرة على الكرة.

لكن في الشوط الثاني دخل لاعبي كلى الفريقين بخطة جديدة وكانت أعين لاعبي فريق شباب بركان على الشباك الخصم، لكن فريق النجم تراجع إلى منطقة الدفاع محاولا إخراج الكرة من منطقة الخطر بعد عدة محاولات وهجمات كانت سانحة لتسجيل هدف التعادل، إلا أن الدفاع النجم كانت خطته هي الأقوى واستطاع إنهاء المباراة دون زيارة كرة اللقاء شباكهم، وانتهت المقابلة بفوز فريق النجم الرياضي على ضيفه شباب بركان بهدف مقابل صفر، وهي النتيجة التي غيرت مجرى ترتيب فريق النجم الرياضي.

ويجدر بالذكر أن المباراة لم تسلم هي الأخرى من صراعات واحتكاكات أثناء المقابلة، تارة بين الاعبين فيما بينهم، وتارة أخرى مع حكم اللقاء الذي وجد صعوبة في تحكيم المقابلة من شدة الإحتكاكات المتتالية بين الفريقين، وبعد إعلان الحكم عن انتهاء المباراة كانت بداية الصراعات عنيفة بين الاعبين والمكتب المسير لشباب بركان، بحيث تعرض أحد الاعبين لفريق النجم لاعتداء شنيع على مستوى الأنف كاد أن يسبب له في كسور على يد أحد المسييرين لفريق شباب بركان.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طاقم “بن الطيب سيتي” يبارك لكم شهر رمضان الفضيل

Spread the loveبن الطيب سيتي   بمناسبة حلول رمضان المبارك يتقدم طاقم ...