آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / ممثل الحركة التلاميذية بإعدادية بن الطيب يثير الجدل بعد أن وجه انتقاده ومعاناته للجهة غير المعنية.. التفاصيل بالفيديو

ممثل الحركة التلاميذية بإعدادية بن الطيب يثير الجدل بعد أن وجه انتقاده ومعاناته للجهة غير المعنية.. التفاصيل بالفيديو

Spread the love

بن الطيب سيتي

خلال الحملة التحسيسية التي نظمتها السلطة المحلية بتنسيق مع المنظمة الوطنية للإسعاف والإنقاذ المدني فرع بن الطيب، بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، وكانت الفئة المستهدفة من هذه الحملة مكونة من تلاميذ وتلميذات مدرسة الزيتون، وإعدادية بن الطيب 2،  وبعد انتهاء الأطر المنظمة من تجسيد أمثلة حية حول السلامة الطرقية وشرح ما تستوجبه الإشارات المرورية، وجه أحد التلاميذ بإعدادية بن الطيب 2، وهو ممثل الحركة التلاميذية بذات المؤسسة انتقاده حول العلامات الطرقية التي هي شبه منعدمة من مدينة بن الطيب موجها كلامه إلى خليفة باشا مدينة بن الطيب بعدم توفر هذه العلامات المرورية ببن الطيب، ويتساءل عن الإفادة من تعلم ما تستوجبه هذه الإشارات إذا كانت منعدمة من الطرقات والمنعرجات وملتقيات الطرق ؟ مضيفا في نفس الكلمة معاناتهم بذكر حالة الطريق المؤدية إلى مؤسساتهم.

ما أثار الجدل وسط الحضور هو أن الحملة نظمتها السلطة المحلية بتنسيق مع المنظمة الوطنية للإسعاف والإنقاذ المدني، ولا علاقة لهما بمعاناة ما ذكره التلميذ، فموضوع تثبيت العلامات المرورية وإصلاح الطريق من مهام مجلس البلدي ببن الطيب ولا صلة بالسلطة المحلية  بهذه المطالب.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طاقم “بن الطيب سيتي” يبارك لكم شهر رمضان الفضيل

Spread the loveبن الطيب سيتي   بمناسبة حلول رمضان المبارك يتقدم طاقم ...