آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / مدينة بن طيب : الفوضى في السير والجولان.. باقي التفاصيل

مدينة بن طيب : الفوضى في السير والجولان.. باقي التفاصيل

Spread the love

 

بن طيب سيتي : كمال أزايو 

 

تشهد بلدية بن طيب العديد من حوادث السير خلفت ضحايا ضمنهم حالات خطيرة، وذلك نتيجة عدم احترام قانون السير وعدم احترام الأسبقية في بعض النقط المدارية والإفراط  في السرعة، الوضع الذي يتطلب صرامة أكثر وردعا أقوى وتحرير مخالفات متكررة من طرف رجال الدرك الملكي الذين يسهرون على امن وسلامة المواطنين. 

هذه الحوادث تعكس خطورة الطرق التي يرتادها آلاف المواطنين يوميا من التلاميذ والأطفال والنساء والعجائز والشيوخ خصوصا الطرق الرئيسية المؤدية الى المدارس و الى السوق الاسبوعي.

حيث اصبحنا في جل الطرق والازقة على اتم الاستعداد للقفز والجري عند حالة ظهور السيارات “المجنونات” و”الجامحات”، حيث معظم سائقي السيارات لا يتوقفون عند ممرات الراجلين أو علامة “قف”، فضلا عن ركن السيارات فوق الأرصفة والأمكنة الممنوعة .

سائقوا بعض السيارات يدوسون قانون السير ويعتبرون أنفسهم ملوك الطريق، حيث يتوقفون دون إشعار وبطريقة مفاجئة في أي مكان، في الوضعية الغير القانونية او في وسط الطريق، ويأخذون من الوقت ما طاب لهم غير مبالين بطوابير السيارات خلفهم .

وقد اصبح لزاما على السلطات المعنية التدخل لتنظيم السير والجولان وتطبيق القانون على كل من سولت له نفسه ان يعبث بأمن  وسلامة المواطنين.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبناء المقاوم المرحوم “بوزيان” يوجهون طلب إستعطافي إلى السيد وزير الداخلية بهذا الخصوص !!

Spread the loveبن الطيب سيتي  نلتمس نحن ابناء المرحوم بوزيان اليعقوبي ...