آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / مواطن يحمل مبلغ مالي قدره 5000درهم يتعرض لمحاولة السرقة من طرف شخصين ملثمين بحي النهضة.. وهذا ما حصل

مواطن يحمل مبلغ مالي قدره 5000درهم يتعرض لمحاولة السرقة من طرف شخصين ملثمين بحي النهضة.. وهذا ما حصل

Spread the love

بن الطيب سيتي

تعرض مواطن يحمل مبلغ مالي قدره 5000 درهم في حي النهضة لمحاولة السرقة في جنح الليل بينما كان يقصد منزله الكائن بنفس الحي من طرف شخصين مجهولين تنكروا صفتهم بقناع للوجه، بعد أن وضع أحد اللصوص سكين حاد في عنقه، وكان ذلك يوم السبت 11 فبراير الجاري.

وحسب ما صرح به المواطن لطاقم الموقع “بن الطيب سيتي”، أنه نجا من الحادثة بعد أن أعطى أحد اللصوص إشارة لزميله بإخلاء سبيله، وهو الأمر الذي تعجب منه المواطن وشك في تصرفاتهم وكذلك تنفيذهم لعملية السرقة دون النطق بأي الكلمة فيما بينهم خشية التعرف على صوتهم، مما خلفت هذه العملية عدة شكوك، منها فرضية أن اللصوص يقطنون غير بعيد من حي النهضة وينفذون عملية السرقة بحذر دون الوقوع في أخطاء تؤدي بهم إلى الكشف عن هويتهم.

ويطالب الشخص الذي تعرض لمحاولة السرقة السلطات وعناصر الدرك الملكي بني وليشك تعميق البحث وتحديد هوية اللصوص اعتمادا من مكان الحادث الذي اختاره اللصوص لتنفيذ عملياتهم بكل راحة بعيدا عن أعين الأمن.

وجدير بالذكر أن مواطن اخر تعرض يوم الجمعة 10 فبراير الجاري، لعملية السرقة في نفس الحي، ومن نفس اللصوص سابق الذكر، حيث تمكنوا من خلالها بسرقة هاتف ذكي ومبلغ مالي وصل قدره حوالي 400 درهم.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جمعية النهضة تطالب الترخيص لها بوضع حواجز تخفيف السرعة بطريق الدريوش.. والمجلس البلدي يرفض ذلك

Spread the loveبن الطيب سيتي   قدمت جمعية النهضة للأعمال الثقافية والإجتماعية ...