آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / كتيبة “بلغازي” تعود إلى الديار بفوز ساحق على فريق النجم الرياضي بالملعب البلدي لسلوان.. التفاصيل بالصور والفيديو

كتيبة “بلغازي” تعود إلى الديار بفوز ساحق على فريق النجم الرياضي بالملعب البلدي لسلوان.. التفاصيل بالصور والفيديو

Spread the love

بن الطيب سيتي

شهد الملعب البلدي بسلوان مباراة “الديربي” قوية بين فريق الإتحاد الرياضي لبن الطيب وخصمه النجم الرياضي ، ضمن الجولة 17 لبطولة الوطنية  من القسم الممتاز لعصبة الشرق، وكان ذلك يوم الأحد 11 فبراير الجاري.

وقد شاهدت المبارة رغم تغيير الملعب بعدما كانت ستجرى بالملعب البلدي ببن الطيب تم تحويلها إلى سلوان، حضور العديد من الجماهير من مدينة ابن الطيب لمساندة فريق الإتحاد الرياضي الذي يحتل حاليا المرتبة الثانية مؤقتا بعد المتصدر وداد جرادة.

عرف الشوط الأول من المبارة شوطا جنونيا بعدما لعب النجم الرياضي بتسعة أوراق فقط لمدة 13 دقيقة، لسبب نسيان رئيس الفريق بطاقة اللاعبين في مدينة ابن الطيب قبل أن يحضر البطاقات المتبقية ليكمل بها ما تبقى من المبارة.

وخلال الشوط الأول شهد إهدار فريق الإتحاد إلى عدة فرص ومحاولات كانت سانحة للتسجيل، وعرف الشوط الأول احتكاكات بين اللاعبين وأيضا بين جماهير الإتحاد  ولاعيبي النجم بسبب سب وشتم أحد لاعيبي النجم للجماهير الإتحادية، ليتم بعدها طرد مدرب فريق الإتحاد “ميمون بلغازي” خارج أرضية الميدان بسبب احتكاكه مع أحد لاعبي النجم الرياضي لبن الطيب، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لكل فريق.

وبعد انطلاق الشوط الثاني عرف إيقاعا مرتفعا لكلا الفريقين وإهدارهم لعدة فرص واحتكاكات اللاعبين فيما بينهم و تشجيع جماهيري لفريق الإتحاد، وصولا للدقيقة “76” بعدما سجل فريق الإتحاد الرياضي هدفا رائعا وبطريقة مذهلة عن طريق “محمد الكيحل” ، وعودة الإبتسامة من جديد لأعضاء الفريق وللجماهير أيضا.

فيما عرفت الدقائق الأخيرة احتكاكات بين اللاعبين  إلى حدود صافرة النهاية، والتي أنهت المبارة بفوز الإتحاد الرياضي بن طيب والذي عاد إلى دياره محتفلا بالثلاث نقاط على ضيفه النجم الرياضي.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبناء المقاوم المرحوم “بوزيان” يوجهون طلب إستعطافي إلى السيد وزير الداخلية بهذا الخصوص !!

Spread the loveبن الطيب سيتي  نلتمس نحن ابناء المرحوم بوزيان اليعقوبي ...