آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / بالصور: الإنارات العمومية بجماعة وردانة مهددة بالسقوط والمجلس يتماطل ولا يبالي بالخطر المحدق بالساكنة.. التفاصيل

بالصور: الإنارات العمومية بجماعة وردانة مهددة بالسقوط والمجلس يتماطل ولا يبالي بالخطر المحدق بالساكنة.. التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي/ مصطفى بسكوك

أعربت ساكنة جماعة وردانة عن استياءها العارم إزاء لامبالاة المجلس الجماعي لجماعة وردانة، حيال الخطر المحدق بها نتيجة وضعية الإنارات العمومية المتواجدة على طول الطريق الرئيسي لجماعة وردانة، الممتد بين بلدية بن الطيب ودار الكبداني، وهي آيلة للسقوط ، مما شكلت خطرا محدقا يهدد سلامة حياة المارة.

وما يزيد من خطورة الوضع وبات يهدد أرواح المواطنين، أن الوضع يتزامن مع تقلبات الطقس وهبوب رياح قوية جدا على المنطقة، مما يساهم بدوره في سقوط إحدى الإنارات العمومية على المارة، وإن قدر الله يصادف بمرور أحد الراجلين ويتعرض بإصابات خطيرة في رأسه، وربما تحوله إلى جثة جامدة في الحين، وإن حدث هذا سيتسبب بكارثة غير محمودة العواقب.

وقد حملت الساكنة مسؤولية الإهمال ولامبالاة للمجلس الجماعي لجماعة وردانة، ونتائج تبعات الخطر المحدق بالمواطنين، معربة في ذات الآن عن استنكارها إزاء الأمر، علما أن المجلس الجماعي لا يمهل المواطنين في أداء ما عليهم من المستحقات، غير أنه يتعامل بالمقابل بالتماطل ونهج سياسة النعامة أثناء اللحظات التي يكون فيها المواطن في موقع المتضرر والضحية.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبناء المقاوم المرحوم “بوزيان” يوجهون طلب إستعطافي إلى السيد وزير الداخلية بهذا الخصوص !!

Spread the loveبن الطيب سيتي  نلتمس نحن ابناء المرحوم بوزيان اليعقوبي ...