آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بالصور: الإتحاد الرياضي يفوز على جمعية الجرادة ومدرب الإتحاد يعاقب الإتحاديين بالجري في الملعب لهذا السبب !!

بالصور: الإتحاد الرياضي يفوز على جمعية الجرادة ومدرب الإتحاد يعاقب الإتحاديين بالجري في الملعب لهذا السبب !!

Spread the love

بن الطيب سيتي

شهد الملعب البلدي لبن الطيب مباراة كرة القدم بين فريق إتحاد بن الطيب وفريق نجم الجرادة برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية القسم الممتاز لعصبة الشرق، وذلك يوم الأحد 04 فبراير الجاري.

في بداية الشوط الأول إستولى فريق الإتحاد على الكرة بين إخذ ورد ومحاولات للتسجيل ضائعة، حتى الدقيقة 37 التي عرفت تسجيل فريق الإتحاد هدف السبق والوحيد في الشوط الأول.

أما في الشوط الثاني، فكانت عزيمة النجم بتسجيل هدف التعادل ثم هدف الفوز، إلا أنا الكرة كانت لصالح الإتحاديين فيما بينهم، ولكن لسوء حظهم لم تقع الكرة في شباك النجم رغم المحاولات والفرص الكثيرة التي كانت مواتية للتسجيل، وهو الوضع الذي غضب منه السيد “ميمون بلغازي” مدرب فريق الإتحاد من خارج الميدان، وبعد مرور نصف ساعة من الشوط الثاني تحولت الكرة إلى فريق الضيف وأملهم فيها تسجيل هدف التعادل، إلا أنه حال دون ذلك وانتهت المبارة بفوز فريق الإتحاد بهدف دون رد.

وفي نفس السياق، بعد انتهاء المباراة مباشرة وجه مدرب فريق الإتحاد عقوبة فورية للإتحاديين بعدما أهملوا تسجيل الأهداف وضيعوا فرص حقيقة للتسجيل رغم ما عرفه لاعبي النجم من عدم التركيز وقلة اللياقة البدنية وهو الأمر الذي بدى واضحا عليهم، وكانت العقوبة الموجهة للاعبين هي الجري في الملعب لمدة 40 دقيقة مباشرة بعد انتهاء المباراة.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقاهي الشيشة تتربع على القائمة دون تدخلات تذكر من قبل الجهات المعنية ببن الطيب

Spread the loveبن الطيب سيتي   رغم اقتراب شهر رمضان المبارك لا ...