آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / فاجعة (+صور): عشريني يضع حدا لحياته شنقا باستعمال الحمار بمنطقة لعسارة قبل قليل.. المزيد من التفاصيل

فاجعة (+صور): عشريني يضع حدا لحياته شنقا باستعمال الحمار بمنطقة لعسارة قبل قليل.. المزيد من التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

أقدم شاب يبلغ من العمر 24 سنة صبيحة يوم الإثنين 29 يناير الجاري، على الإنتحار في منزل مهجور عن طريق شنق نفسه بواسطة حبل في منطقة لعسارة التابعة ترابيا لجماعة امهاجر.

وحسب ما أفاده أحد أفراد عائلة الضحية لموقع “بن الطيب سيتي”، أن الشاب م.م مريض نفسانيا ويستعمل الدواء، فبعد أن همّ  بالخروج سألته والدته عن الوجهة؟ ليجيبها بالإبتسامة أنه سيشنق نفسه!! فقالت له أستغفر الله ماذا تقول !! ضحك وقال أمزح معك فقط، وهل أنا أحمق؟ وأضاف أنه في جولة قصيرة قرب المنزل.

هذا قبل أن تصدم والدته بخبر وفاته إثر شنق نفسه بواسطة حبل قصير في عمود خشبي لسقف غرفة مهجورة تعود في ملكية جده، بعد أن صعد على حمار كان متواجد بالقرب من المنزل المهجور، فيما خلف موت الشاب حزنا عارما وسط عائلته وأبناء منطقة لعسارة بأكملها.

وقد حلت عناصر الدرك الملكي بني وليشك، بمسرح الحادثة، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

إلى ذلك، تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، من أجل إخضاعه للتشريح وتحديد أسباب وملابسات الوفاة هل تتعلق بحادث إنتحار أم بسبب آخر.

 

 

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل: بسبب “الشارجور” حريق يشب في منزل بالحي النسيم بمدينة بن الطيب.. التفاصيل بالصور

Spread the loveبن الطيب سيتي شب حريق بالطابق الأول من منزل مكون ...