آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / نهاية السفر وبداية المعاناة عنوان للشاحنة التي وقعت في فخ قناة للصرف الصحي ببن الطيب .. التفاصيل

نهاية السفر وبداية المعاناة عنوان للشاحنة التي وقعت في فخ قناة للصرف الصحي ببن الطيب .. التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي/مصطفى بسكوك

 

المعاناة هي كالآتي شهده سائق شاحنة مع مجموعة من الشباب المرافقين له عندما وقعت عجلات الشاحنة في قناة للصرف الصحي، يوم أمس مع الساعة السادسة والنصف مساءا بحي السلام بالشارع الرئيسي المؤدي إلى دوار “إمزيلن”.

عاين طاقم “بن الطيب سيتي” الواقعة، هي شبه أن نروي لكم قصة بدلا من أن ننقل لكم خبر، كانت الشاحنة محملة بأشجار الزيتون قادمة من مدينة مراكش بعد تعب السفر، وقلة النوم، والعياء، وبشق الأنفس وصلت الشاحنة إلى مدينة بن الطيب، وقبل أن تصل إلى المكان المقصود بحوالي 400 متر وبينما كان الشباب يودعون بعضهم البعض، بعد سفر طويل رافقه العياء، حدث ما لم يكن بالحسبان، وقعت عجلات الشاحنة من جهة اليمنى في فخ القناة للصرف الصحي بسبب ضعف البنية التحتية، ولولا أقدار الله الذي شاء أن يبقي الشاحنة واقفة على عجلاتها لكانت منقلبة رأسا على عقب بسبب ميلها الملحوظ وبسبب حمولها الثقيلة.

نهاية السفر.. وبداية المعاناة، كانت عنوان الواقعة، فبين أخذ ورد تساءل الشباب باستغراب !! عن من ينقذ الموقف في هذا الوقت المتأخر من الليل !! وفي هذا البرد القارس الذي بالكاد تستطيع أن تخرج اليدين من الجيوب !! والشاحنة ثقيلة ، إضافة إلى الحمولة!! هي أسئلة كثيرة تدور في ذهن الشباب ولا أحد يجيب !!.

بعد استراحة قليلة في ما بينهم قرروا أن يحضروا آلة الحرث “التراكتور”، ويضعون فيها أملهم الوحيد، حضر “التراكتور” بقوة بعد لحظات، ومن طريقة إلى أخرى لإخراج الشاحنة من الفخ، فشلت الآلة بين الكثير من المحاولات وبعد كل محاولة فاشلة، تزيد عجلات الشاحنة في الغطس وتزيد الشاحنة بأكملها في الميل باتجاه السقوط،  قبل أن ينجح “التراكتور” في الأخير بإخراجها بعد عملية تفريغ نصف الحمولة من جهة مؤخرة الشاحنة بمساعدة المواطنون وأصحاب حب الخير.

إنتهى السفر بشق الأنفس، ووصلت الشاحنة إلى المكان المقصود بعدما عانت هي الأخرى في هذه الواقعة التي تكبدت خسائر مادية من جهتها، فيما أعادوا الشباب توديع بعضهم البعض من جديد، بعدما حملوا المسؤولية للجهة المعنية وسط استياءهم لضعف البنية التحتية لمدينة بن الطيب.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل: بسبب “الشارجور” حريق يشب في منزل بالحي النسيم بمدينة بن الطيب.. التفاصيل بالصور

Spread the loveبن الطيب سيتي شب حريق بالطابق الأول من منزل مكون ...