آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / فاجعة: عشريني يلقي مصرعه في قعر بئر بعمق 23 متر بدوار “تاوردا” ببن الطيب قبل قليل.. باقي التفاصيل(+صور)

فاجعة: عشريني يلقي مصرعه في قعر بئر بعمق 23 متر بدوار “تاوردا” ببن الطيب قبل قليل.. باقي التفاصيل(+صور)

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

لقي شخص يبلغ من العمر حوالي 23 سنة مصرعه في قعر بئر مهجور بدوار “تاوردا”، الواقعة على تراب جماعة امهاجر، مدينة بن الطيب، وبحسب ما أفاده عدد من الأشخاص القاطنين بذات الدوار لموقع “بن الطيب سيتي”، عن إفادات الغير، فإن العشريني سقط في بئر غير مغطى بالشكل الصحيح منذ ليلة أمس الذي وصل عمقه حوالي 23 متر وهو خالي من الماء.

وأوضح المصدر، أن العشريني غاب عن الأنظار منذ ليلة أمس مع الساعة الحادية عشرة ليلا، قبل أن يجده أحد الجيران في البئر ويتصل بعائلته ليخبرهم بالفاجعة، وكان ذلك قبل قليل، وعلى إثره تم إخبار عناصر الدرك الملكي.

وصلت الوقاية المدنية على وجه السرعة إلى عين المكان، ولعمق البئر، وجدت عناصر الوقاية صعوبة في إخراج الشخص، وشكل ضعف الإمكانيات عائقا مع النازلة ،بعد مرور ما يقارب ساعتين وبعد نزول أحد العناصر الوقاية المدنية إلى أسفل البئر بمساعدة المواطنين تم استخراج الشخص الذي اتضح أنه جثة هامدة.

هذا وحلت عناصر الدرك بني وليشك، وقائد سرية مخفر الدرك الملكي بميضار، والسلطة المحلية في ممثليهم قائد قيادة امهاجر بالنيابة، وعدد من أعوان السلطة لعين المكان فور علمهم بالنازلة، وجرى نقل الجثة لمركز الدرك الملكي بني وليشك بسيارة الإسعاف التابعة لجماعة امهاجر من أجل التحقق من الضحية، وبعد ذلك سيتم نقله إلى مستودع الأموات من أجل إخضاعه للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث تحت إشراف النيابة العامة.

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حملات تمشيطية وتطهيرية واسعة للدرك الملكي لبني وليشك.. وهذه هي الحصيلة الأولية !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   تشهد مدينة بن الطيب خلال هذه ...