آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / إنفراد: المركز القضائي بميضار يفك لغز الشخص الذي سقط في البئر المهجور ليلة أمس.. وهذه هي الأسباب !!

إنفراد: المركز القضائي بميضار يفك لغز الشخص الذي سقط في البئر المهجور ليلة أمس.. وهذه هي الأسباب !!

Spread the love

بن الطيب سيتي

في وقت وجيز استطاع المركز القضائي لميضار، فك لغز الشخص الذي سقط في البئر المهجور الذي يبلغ من العمق 23 متر بدوار “تاوردا”، التابعة ترابيا لجماعة امهاجر، وكان ذلك يوم الأمس، وبحسب ما أفاده مصدر أمني لموقع “بن الطيب سيتي”، فإن المعني كان في حالة سكر رفقة شخصين آخرين داخل غرفة مهجورة تتواجد بالقرب من البئر، حوالي مع الساعة الحادية عشرة من ليلة الثلاثاء 23 يناير الجاري، وبعد أن خرج المعني من الغرفة قصد قضاء حاجته اتجه من جهة البئر قبل أن يفقد السيطرة ويقع في البئر.

وبعد أن علم الشخصين الأخرين بالواقعة اتصلوا بأحد أصدقائهم وحكوا له القصة لينقذهم من الموقف، إلا أنهم اتفقوا في الأخير أن يكتموا الواقعة ويتركوا الجثة تتلاشى في البئر دون علم أحد، وبعد يوم غد بدأ خبر فقدان الشخص يعلوا في الأفق قبل أن يتصل أحدهم بعائلة الضحية يخبرهم أن ابنهم المفقود متواجد في بئر مهجور بنفس الدوار الذي يقطنون فيه.

هذا وتم اعتقال الثلاثة وتم نقلهم إلى المركز القضائي بميضار بأمر من النيابة العامة المختصة، وأعطت النيابة العامة أوامرها لتعميق البحث مع الموقوفين.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبناء المقاوم المرحوم “بوزيان” يوجهون طلب إستعطافي إلى السيد وزير الداخلية بهذا الخصوص !!

Spread the loveبن الطيب سيتي  نلتمس نحن ابناء المرحوم بوزيان اليعقوبي ...