آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / بالفيديو والصور: حملة قتل الكلاب الضالة تخلف ارتياح الساكنة بجماعة وردانة وسط غياب تام للسلطة المحلية.. باقي التفاصيل

بالفيديو والصور: حملة قتل الكلاب الضالة تخلف ارتياح الساكنة بجماعة وردانة وسط غياب تام للسلطة المحلية.. باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

إنطلقت حملة قتل الكلاب الضالة في جماعة وردانة يوم الأربعاء 24 يناير الجاري مع الساعة العاشرة صباحا، بتعاون مع قناص يحمل خبرة عالية في مجال الصيد، والهدف من الحملة التخلص من الكلاب الضالة والتقليل من انتشارها في أرجاء دواوير جماعة وردانة، وجاءت الحملة بناءا على عدد من الشكايات التي قدمت من طرف الساكنة.

وبعد قتل حوالي 27 كلب ضال بالرصاص الحي، تم إبعاد جثتهم عن مرأى الساكنة لتخفيف الضرر الصحي من جهة، والمعنوي من جهة أخرى، ووجد القناص صعوبة في قتل الكلاب من كثرة التضاريس والوديان في المكان، إضافة إلى كثافة الأشجار، مما سبب في انعدام رؤية الهدف.

وفي نفس السياق، شهدت العملية غياب تام للسلطة المحلية في ممثليها قائد قيادة بني وليشك، وهو الوضع الذي استنكرت واستغربت منه الساكنة واعتبرت أن غياب السلطة المحلية في مثل هذه الأمور وعدم تتبع العملية من بدايتها تعتبر عدم المبالاة بصحة المواطنين.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

تعليق واحد

  1. اتقوا الله فى البهائم المعجمة وفى كل كبد رطبة اجر وصدقة ولعن رسول الله صلى الله عليه وسلم من اتخذ شيئا فيه الروح غرض أى التنشين عليه و الله رفيق كتب الرفق والاحسان فى الأمر كله و يعطى عليه ما لا يعطى على العنف والراحمون يرحمهم الله وما بالكم وبال الكلاب أى اتركوها فى حالها .كما بالأحاديث الشريفة ، الله يلعنكم يا همج

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقاهي الشيشة تتربع على القائمة دون تدخلات تذكر من قبل الجهات المعنية ببن الطيب

Spread the loveبن الطيب سيتي   رغم اقتراب شهر رمضان المبارك لا ...