آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بالصور: إستنفار أمني مكثف وصراعات شرسة وتدخلات عنيفة وإنذارات قبل بدأ مباراة الإتحاد ضد الوفاء

بالصور: إستنفار أمني مكثف وصراعات شرسة وتدخلات عنيفة وإنذارات قبل بدأ مباراة الإتحاد ضد الوفاء

Spread the love

بن الطيب سيتي

مشادات كلامية وصراعات بالأيادي وإنذارات صفراء قبل بدأ مباراة كرة القدم التي جمعت إتحاد الرياضي لبن الطيب مع فريق وفاء الدريوش في الملعب البلدي لبن الطيب، وذلك يوم الأحد 21 يناير الجاري برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية القسم الممتاز لعصبة الشرق.

قبل أن يعلن حكم المباراة عن انطلاقها لاحظ أحد لاعبين فريق الوفاء خطأ ترقيمي لأحد لاعبي الإتحاد، ما استدعى الحكم إعادة النظر في جميع لاعبين للإتحاد ما عدا لاعبي الوفاء وهو الأمر الذي أقلق أعضاء المكتب المسير لفريق الإتحاد وكذلك الجمهور، بعد أن هدأت الأوضاع رفع الحكم ورقة الصفراء في وجه الاعب الذي يحمل رقم قميص غير الذي يخصه وأعلن عن انطلاق المباراة.

خلال الشوط الأول للمباراة استولى فريق الإتحاد على الكرة لأزيد من ربع ساعة وضيع فرص حقيقية للتسجيل قبل أن تتحول الكرة لفريق الوفاء، وبين أخذ وعطاء انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر لمثله.

وعرف الشوط الثاني للمباراة فرص مواتية للتسجيل وصراعات قوية بين الاعبين وتدخلات عنيفة من طرف كلا الفريقين دون تسجيل هدف السبق.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله وسط مشادات كلامية وصراعات عنيفة بين أعضاء المكتب المسير للفريقين من الداخل وبين جمهور الفريقين من الخارج.

ومن جهة أخرى حضرت منظمة الإنقاذ والإسعاف المدني للملعب لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، وكان هذا بعد أن تعرض أحد العناصر للجرح قبل أسبوعين من طرف أحد الاعبين عن غير قصد مما خلف إصابة بليغة قرب عينيه، وبعد العودة خلفت الخطوة إعجاب الاعبين والجمهور الرياضي ككل.

وفي نفس السياق شهد الملعب البلدي إستنفارا أمنيا مكثفا تحسبا لأي شغب بين الجمهورين، وهو ما حصل بالفعل، إلا أن عناصر الدرك والقوات المساعدة إستطاعت تفريقة الجمهور بأمان دون حدوث أي إصابات في صفوفهم.

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المكتب المسير لفريق الوفاء الرياضي الدريوش يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام بخصوص التشهير ضد الإعلامي “حسن بلال”

Spread the loveالمكتب المسير لفريق الوفاء يصدر بيانا توضيحيا للرأي العام (نص ...