آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / بالصور: أزمة المواصلات كادت أن تؤدي إلى كارثة بمدينة بن الطيب لولا تدخل السلطة المحلية.. باقي التفاصيل

بالصور: أزمة المواصلات كادت أن تؤدي إلى كارثة بمدينة بن الطيب لولا تدخل السلطة المحلية.. باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي/ مصطفى بسكوك

بعد انتهاء الطلبة المرشحين لإجتياز مباراة التوظيف التعاقدي بإعدادية بن الطيب 1 يوم الجمعة 13 يناير الجاري، وكان ذلك تقريبا مع الساعة السادسة والنصف مساءا، وفاق عددهم 430 مرشح ومترشحة، وجدوا أنفسهم أمام مشكل عويص يتعلق بالمواصلات فبعد أن توجه المرشحون إلى محطة سيارة الأجرة الكبيرة بمدينة بن الطيب وجدوا المحطة خالية من الطاكسيات ما عدا القليل رفضوا نقلهم إلى مدينة الناظور بحجة أن وجهتهم لا تتعدى إقليم الدريوش.

ظلوا في المحطة لساعات وهم يعانون وحدهم من موجة البرد القارسة، إضافة إلى تعب السفر من المدن المجاورة، كمدينة وجدة، وبركان، والناظور، الذي ترك في نفوسهم نوعا من العياء، وأيضا ما خلف الإمتحان من تعب وخوف وجوع، هذا وشهد المكان نوعا من الإكتضاظ والإزدحام الذي خلفه الجموع الغفير مما أدى إلى اختناق مروري وتوقف حركة السير.

بقي الحال كما هو قبل أن تحضر إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي، التي نظمت وفتحت حركة المرور في وجه المارة، وحضرت أيضا السلطة المحلية في ممثليها السيد خليفة الباشا “حسن الزراد”، بجانبه أعوان السلطة، وهو الذي عالج الوضع في أقل من ساعة حيث تواصل مع رئيس أسطول الطاكسيات الذي بدوره ساعد في معالجة الوضع الذي كاد أن يؤدي إلى ما لا تحمد عقباه، وعبر اتصالات هاتفية وفر السيد الخليفة الطاكسيات التي قلت جميع المسافرين وتم نقلهم إلى وجهتهم بأمان.

وفي نفس السياق وعكس ما تم تداوله عن زيادة ثمن النقل من طرف أرباب الطاكسيات، فإن طاقم الموقع “بن الطيب سيتي”، عاين الوضع حتى النهاية ولم تكن هناك أي زيادة في ثمن النقل، إضافة إلى أن مسئول أمني نفى الخبر وأكد أن أرباب الطاكسيات تعاملوا مع المسافرين بطريقة حسنة ولم تتم أي محاولة ابتزاز أو ما إلى غير ذلك.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعدادية التقوى للتعليم العتيق بجماعة وردانة على شفا فشل حقيقي.. وهذا هو السبب !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   بعدما استبشرت ساكنة مدينة بن الطيب ...