آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / الطلبة يجتازون مباراة التوظيف بالتعاقد في مدينة بن الطيب وسط أجواء باردة وهادئة.. باقي التفاصيل

الطلبة يجتازون مباراة التوظيف بالتعاقد في مدينة بن الطيب وسط أجواء باردة وهادئة.. باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

في إطار سياسة اللامركزية التي ينهجها قطاع التربية الوطنية والهادفة إلى تمكين الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين من تدبير مواردها البشرية وفق الحاجيات الفعلية لكل جهة والتي تمليها خريطة الموارد البشرية على المستوى الجهوي والإقليمي والمحلي.

ومن أجل توفير الشروط الملائمة لضمان نجاح الدخول التربوي برسم السنة الدراسية 2018/2019 ، وعملا بأحكام المقرر المشترك رقم 7259 بتاريخ 7 أكتوبر 2016، والذي يخول للأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين الحق في توظيف أساتذة بموجب عقود، وذلك للتدريس بمؤسسات التربية والتعليم العمومي.

إنطلقت مباراة التوظيف بالتعاقد يوم السبت 13 يناير الجاري، بمختلف مدن المملكة وكان ذلك أيضا في مدينة بن الطيب بإعدادية بن الطيب 1، حيث شهدت المؤسسة 431 مترشح ومترشحة أتو من جهة الشرق، ومن المناطق المجاورة، فيما كان 17 من الطلبة في لائحة الغياب، ومرت المباراة وسط حراسة مشددة من طرف الأساتذة والإداريين المكلفين بمراقبة المرشحين.

وبخارج المؤسسة عرف المحيط إستنفارا أمنيا مكثفا ضم كل من السلطة المحلية، وأعوان السلطة، وعناصر الدرك الملكي، والقوات المساعدة، كلهم عملوا من أجل أن تمر المباراة بهدوء وسط أجواء تنظيمية محكمة غمرتها روح المسؤولية.

وفي نفس السياق قامت عناصر الدرك الملكي منذ بداية المباراة بتأمين حركة المرور بين المؤسسة المعنية ومحطة الأجرة الكبيرة.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي والرحال يحط أولا ببن الطيب..تبين من خلالها عن أربع حالات

Spread the loveبن الطيب سيتي   شهد مركز التربية والتكوين ببن الطيب ...