آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / بالصور والفيديو: الإتحاد الرياضي تنهزم أمام هلال الناظور وسط صراعات شرسة بالأسلحة البيضاء.. باقي التفاصيل

بالصور والفيديو: الإتحاد الرياضي تنهزم أمام هلال الناظور وسط صراعات شرسة بالأسلحة البيضاء.. باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

لعبت مباراة بين هلال الناظور و الإتحاد الرياضي لبن الطيب، بالملعب البلدي لبن الطيب برسم الجولة 13 من البطولة الوطنية القسم الممتاز لعصبة الشرق، وذلك يوم الأحد 07 يناير الجاري.

الشوط الأول للمباراة عرف فرصا مواتية للتسجيل لفريق الإتحاد الرياضي لبن الطيب، لكن لم تعرف أي منها طريق الشباك، هذا وإنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني من المباراة عرف صراعات قوية بين اللاعبين و تدخلات عنيفة جدا من طرف كلا الفريقين، وسجل فريق الهلال الناظوري هدف السبق و الهدف الوحيد بالمباراة حوالي الدقيقة 75.

وقد تم رشق حكم المباراة من طرف جماهير الهلال بقنينة ماء، و تم سب وشتم الحكم الرابع، وقبل نهاية المباراة أصيب أحد لاعبي هلال الناظور و تدخلت عناصر منظمة الإنقاذ و الإسعاف المدني، وتم على إثرها رشق أحد أعضائها بقنينة للماء ما جعله يطرح أرضا.

وبعد إعلان حكم اللقاء عن نهاية المباراة، إشتد الصراع بن الجمهورين بالحجارة و الأسلحة البيضاء ،فقد تم ضرب أحد الجماهير بالسكين ببطنه وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى وحالته الصحية خطيرة. وقد تدخلت بعض الساكنة و الجماهير  لفض العراك.

 

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المجلس العلمي لإقليم الدريوش يحدد قيمة زكاة الفطر نقدا.. وهذا مقداره !!

Spread the loveبن الطيب سيتي/مراسلة   أعلن المجلس العلمي المحلي لإقليم الدريوش ...