آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / المسؤول المكلف ببناء مركز ذوي الإحتياجات الخاصة ببن الطيب يتسبب بمشكل عويص للسائقين والمارة.. التفاصيل

المسؤول المكلف ببناء مركز ذوي الإحتياجات الخاصة ببن الطيب يتسبب بمشكل عويص للسائقين والمارة.. التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

بعدما استبشر سكان مدينة بن الطيب خيرا بتدشين السيد عامل الإقليم بجانب رئيس المجلس الإقليمي ورئيس بلدية بن الطيب لمركز ذوي الاحتياجات الخاصة بالحي الإداري قرب مؤسسة ابن هاني، الذي قدرت تكلفته 5.000.000 درهم، والذي حددت مدة انجازه في 12 شهرا.

وجدت الساكنة نفسها أمام مشكل عويص سببه تنزيل مواد البناء بالطريق، ومن بين تلك المواد نجد الأسلاك الحديدية المستعملة للبناء، والتي من شأنها إلحاق أضرار جمة بالعجلات ويمكن أيضا أن تتلفها كليا، هذا الطريق الذي يعرف رواجا طيلة أيام الأسبوع وخصيصا بالفترة المسائية، التي تعرف قدوم أولياء أمور الأطفال المتمدرسين بابن هاني لايصال أبنائهم، وهو  الأمر الذي يسبب ازدحاما به ونشوب بعض المشادات الكلامية بين السائقين عن من له الأسبقية بالمرور.

وعند قدوم الشاحنات لتفريغ بعض المواد تتوقف حركة السير هناك وقد تصل أحيانا لأزيد من ساعة، ما يجعل السائقين مضطرين للعودة وتغيير الطريق.

وجدير بالذكر أن المشكل لا يخص فقط السائقين بل حتى المارة، فهم لا يجدون من أين يمرون وخصيصا أن الرصيف المخصص لهم مستغل، وفي هذا الخصوص توصل موقع “بن الطيب سيتي” بعدة شكايات من طرف المارة والسائقين حيث عبروا عن معانتهم عند استعمالهم هذا الطريق وطالبوا الجهات المعنية التدخل .

هذا ويتحمل المسؤول الأول المكلف بالمشروع كافة المسؤولية، ولابد من إيجاد حل جذري لهذه المشكلة، لاسيما وأن هناك مساحات فارغة أمام مقر المركز التي بامكان المقاول استغلالها بدلا من التضييق على السائقين بتنزيل المواد بالطريق.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إرتفاع نسبة الرواج التجاري ببن الطيب بعد بداية توافد أفراد الجالية المغربية

Spread the loveبن الطيب سيتي   على غرار بعض المدن الريفية الأخرى ...