آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / عامل الدريوش يعطي الإنطلاقة للقافلة الرياضية التي نظمتها الجامعة الملكية بجانب العداءة المغربية نزهة بدوان

عامل الدريوش يعطي الإنطلاقة للقافلة الرياضية التي نظمتها الجامعة الملكية بجانب العداءة المغربية نزهة بدوان

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

نظمت الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالدريوش قافلة رياضية تحت شعار ”الرياضة للجميع”،عرف هذا المهرجان مجموعة من الورشات الرياضية التي وجه لها الأطفال والشباب، كما أنه قد عرف حضور وازن لمجموعة من الشخصيات على سبيل المثال السيد عامل الاقليم والبطلة العالمية و الأولمبية و سفيرة افريقيا لدى الاتحاد الدولي لالعاب القوى “نزهة بدوان” ومجموعة من الشخصيات الرياضية الأخرى الوازنة.

شهد هذا اللقاء التواصلي حضور مجموعة من الجمعيات الرياضية باقليم الدريوش، كما أن مجموعة من الجمعيات الرياضية حضرت عن مدينة بن الطيب اضافة لحضور مجموعة من الاساتذة بمختلف المؤسسات التعليمية، وحضر أيضا مدير الثانوية التأهيلية محمد السادس.

بعدما انتهى السباق الذي أعطت نزهة بدوان بمعية عامل الاقليم انطلاقته تم توشيح كل المتسابقين بالميداليات وكذا تم توشيح أعضاء جمعيات التيكواندو.. ليتختتم هذا الحفل الرياضي.

وبجدر بالذكر أن هذه القافلة عرفت مجموعة من الأخطاء التنظيمية التي صعبت انهاء الأجواء بشكل سلس، هذا ونتمنى أن تقام مثل هكذا أنشطة بالمنطقة و بتنظيم وازن كالحضور الذي عرفته هذه القافلة.

 

تصريح حصري وخاص لموقع بن الطيب سيتي مع سفيرة إفريقيا لألعاب القوى نزهة بدوان :

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعدادية التقوى للتعليم العتيق بجماعة وردانة على شفا فشل حقيقي.. وهذا هو السبب !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   بعدما استبشرت ساكنة مدينة بن الطيب ...