آخر الأخبار
الرئيسية / Uncategorized / بالصور : منزل غير مكتمل البناء بحي النهضة يتحول إلى وكر الدعارة ومعاقرة الكحول

بالصور : منزل غير مكتمل البناء بحي النهضة يتحول إلى وكر الدعارة ومعاقرة الكحول

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

من الظواهر المقلقة التي بات يعاني منها سكان حي النهضة بمدينة بن الطيب، والتي بلا شك تثير الخوف والفزع في نفوسهم، هي ظاهرة التسكع في على جوانب منزل قديم لم يكتمل البناء بعد، يوجد أمام “مسجد دحو” الجديد، وهو الأمر الذي يشكل إزعاجا لدى الساكنة بحيث يعرف المكان التسكع من طرف الشبان، ليس فقط في ساعات الليل المتأخرة بل أيضا خلال النهار.

هذه الظاهرة تتمثل بشكل أساسي على جوانب المنزل سابق الذكر، لتعاطي المخدرات والكحول حتى ساعات متأخرة من الليل، زد على ذلك أن أحيانا يتحول المكان إلى وكر دعارة حيث يجلبون فتيات الهوى لمعاقرة الخمور وممارسة الجنس وقضاء ليالي حمراء برفقتهن.

هذا وتوصل موقع “بن الطيب سيتي” بشكاية من أحد سكان الحي يستنكر الأمر و يصفه بجريمة خدش الحياء العام، ويطالب الأمن بالتدخل العاجل لإنقاذ المكان من ما أسماه جريمة في حق المكان الذي يشهد حاليا بناء مسجد بالقرب منه وهو الوضع الذي سيشتكون منه المصلون بكثرة، يضيف المشتكي.

وجدير بالذكر أن المكان يعرف أيضا تواجد مقر لأحد الجمعيات لتحفيظ القرآن الكريم للأطفال وكذلك النساء، وهو الوضع الذي يستدعي التدخل من طرف الأمن، وإعطاء أهمية للحي في الحملات التمشيطية لإنقاذ حرمة المسجد وعدم التشويش على طلاب العلم.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعدادية التقوى للتعليم العتيق بجماعة وردانة على شفا فشل حقيقي.. وهذا هو السبب !!

Spread the loveبن الطيب سيتي   بعدما استبشرت ساكنة مدينة بن الطيب ...