آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / عضو جمعية أنوال المتهم بضرب الطالب “إبراهيم بوخيزو” تخلف عن موعد التقديم.. وهذه باقي التفاصيل

عضو جمعية أنوال المتهم بضرب الطالب “إبراهيم بوخيزو” تخلف عن موعد التقديم.. وهذه باقي التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

بعد الحادث الذي شغل بال الرأي العام بمدينة بن الطيب صبيحة يوم الإثنين 04 دجنبر، حينما أقدم الطالب “إبراهيم بوخيزو” ركوب حافلة لنقل الجامعي قصد إيصاله إلى الجامعة دون مقابل مادي، بدعوى أنه مجرد طالب وعاطل عن العمل، قام عضو في جمعية أنوال المكلفة بتسيير النقل الجامعي بضرب الطالب الذي صعد إلى الحافلة.

وحسب ما صرح به الطالب “إبراهيم بوخيزو” لموقع “بن الطيب سيتي”، فإن عضو الجمعية بعد قدومه إلى الحافلة توجه مباشرة إليه وانهال عليه بالضرب على نحو مؤلم، قبل يتم استدعاء عناصر الدرك لعين المكان لمعاينة النازلة.

بعد الحادت قدم الطالب شكاية لدى مركز الدرك الملكي مصحوبة بشهادة طبية سلمت له من طرف مستشفى الحسني بالناظور، وكان مضمون الشكاية الإعتداء بالضرب والجرح من طرف عضو جمعية أنوال.

وبعد الإستماع إلى الطرفين في مركز الدرك الملكي وكان ذلك في ظرف وجيز، بعدها تم إشعار الطرفين بتاريخ تقديمهم أمام أنظار العدالة بمحكمة الإبتدائي بالناظور، وكان الموعد التقديم يوم الخميس 07 دجنبر الجاري، الإ أن عضو الجمعية تخلف عن الموعد دون معرفة السبب، وتم تأجيله إلى يوم اخر.

ومن جهة أخرى فإن العضو قدم أيضا شهادة طبية لمركز الدرك الملكي بني وليشك تفيد تعرضه للضرب من طرف الطالب سابق الذكر.

وفي نفس السياق فقد تواصل طاقم موقع “بن الطيب سيتي” هاتفيا مع نائب رئيس جمعية أنوال، وقد نفا ضرب الطالب من طرف عضو من ذات الجمعية، وما حصل بالفعل هو أن أحد الطلبة ليس من المنخرطين ولا من المستفدين من النقل الجامعي تهجم على الحافلة وزرع الخوف والرعب في صفوف الطلبة.

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنطلاق حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي والرحال يحط أولا ببن الطيب..تبين من خلالها عن أربع حالات

Spread the loveبن الطيب سيتي   شهد مركز التربية والتكوين ببن الطيب ...