آخر الأخبار
الرئيسية / الرئيسية / نشطاء فيسبوكيون من مدينة بن الطيب يعبرون عن غضبهم جراء إعلان القدس عاصمة للكيان الإسرائيلي
للاعلان لدينا اضغط عى الصورة

نشطاء فيسبوكيون من مدينة بن الطيب يعبرون عن غضبهم جراء إعلان القدس عاصمة للكيان الإسرائيلي

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

أعلن الرئيس الأمريكى ، الاعتراف بالقدس عاصمة إسرائيل فى خطوة جديدة تعرقل مسار عملية السلام بين الفلسطينيين والحكومة الإسرائيلية.

جاء ذلك بعد اجتماع ترامب مع فريق إدارته فى البيت الأبيض، والذى قال ترامب قبل انعقاده فى تصريحات للصحفيين إن قراره بشأن القدس جاء بعد دراسة وتفكير طويلة، وأن هذا القرار “تأخر كثيراً” على حد وصفه.

وقال إن القدس اليوم هى رمز للحكومة الاسرائيلية، وهى الموقع الذى يعيش به رئيس الوزراء ورئيس الحكومة الاسرائيلية، وكل الوزراء الاسرائيليين وتتم فيها مقابلة جميع الضيوف ورؤساء الحكومات المختلفة.

وأضاف ترامب، خلال كلمته فى المؤتمر الصحفى واشنطن، أن القدس ليست فقط قلب ثلاثة أديان قديمة، لكنها قلب أنجح أقدم ديمقراطية بالتعايش بين العديد من الأديان، مؤكداً أن القدس اليوم يجب أن تظل المكان الذى يمكن أن يدعوا فيه اليهود ويسير فيه المسيحين ويتعبد به المسلمين، متابعاً: “ونحن أخيرا نعترف بالأمر الواضح وهو أن القدس عاصمة إسرائيل وهى شئ واضح ويجب أن يحدث”.

بعد إعلان رئيس الولايات المتحدة الأمريكية نقل السفارة  إلى القدس وبالتالي تصبح القدس عاصمة لإسرائيل إستنكرت مجموعة من الهيئات والمنظمات هذا القرار.

وعلى مستوى مدينة بن الطيب فغالبية النشطاء الفيسبوكيين، عبروا عن تنديدهم لهذه الخطوة، إما بنشر صورهم بها شعار “القدس عاصمة فلسطين”، أو بنشر الهاشتاغ #القدس عاصمة فلسطين.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : تطبيق ” الواتساب” سيتوقف قريبا عن العمل في هذه الهواتف..باقي التفاصيل

Spread the loveبن الطيب سيتي/ متابعة في خطوة مفاجأة، قرر تطبيق التواصل ...