آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / “سي صالح” يعرف أزمة تجارية خانقة وظاهرة التحرش بالفتيات من الأسباب الرئيسية… التفاصيل
للاعلان لدينا اضغط عى الصورة

“سي صالح” يعرف أزمة تجارية خانقة وظاهرة التحرش بالفتيات من الأسباب الرئيسية… التفاصيل

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

لعل الحي الأكثر رواجا بمدينة بن الطيب هو “حي الموحدين”، المعروف ب”سي صالح”، بحيث يحتوي على عدد مهم من المتاجر، والمحلات التجارية.

لكن هناك ظاهرة تؤزم وضعية هذا الحي وتقلل من الرواج التجاري كما تخل بالأدب و الحياء العام، وهي ظاهرة التحرش، فمجموعة من الأشخاص الذين لا عمل لهم، يقومون بالتجوال بالحي السابق ذكره إما مترجلين أو بالسيارات، وغالبا تلك السيارات تكون غير قانونية و لا تملك أي إثباتات أو حتى التأمين٬ ويتحرشون بالفتيات الللواتي قدمن للحي بغية قضاء أغراضهن.

هذا وتعتبر هذه الظاهرة دخيلة على مجتمعنا، وتتسبب في تأزيم الأزمة التجارية الخانقة التي تمر منها مدينة بن الطيب بشكل عام، فالتجار يشتكون لأن أولئك المعتدين على الفتيات يجعلون المتبضعين يغادرون الحي دون عودةر كما جعلت الظاهرة مجموعة من الزبائن يتجهون للمناطق المجاورة كالدريوش والعروي والناظور.

وفي هذا الصدد قامت جمعية الموحدين للتنمية و البيئة وتعاون التجار والحرفيين، بتقديم أكثر من شكاية منذ حوالي سنة لمركز الدرك الملكي في شخص قائد الدرك الملكي السابق٬ لاتخاذ إجراءات صارمة، وطالبت بتكثيف الحملات التمشيطية بالحي، كما صرح رئيس الجمعية لموقع “بن الطيب سيتي” على أنه سيقدم شكاية أخرى وسيتواصل مع قائد الدرك الملكي ببن الطيب في هذا الصدد، وسيطالبه بتكثيف الحملات والحد ولو جزئيا من هذه الظاهرة.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : تطبيق ” الواتساب” سيتوقف قريبا عن العمل في هذه الهواتف..باقي التفاصيل

Spread the loveبن الطيب سيتي/ متابعة في خطوة مفاجأة، قرر تطبيق التواصل ...