آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / بالفيديو والصور: مهرجان الطفل بميضار يسدل الستار عن يومه الأخير ويكرم مجموعة من الهيئات منها موقع بن الطيب سيتي
للاعلان لدينا اضغط عى الصورة

بالفيديو والصور: مهرجان الطفل بميضار يسدل الستار عن يومه الأخير ويكرم مجموعة من الهيئات منها موقع بن الطيب سيتي

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

عرف اليوم الأحد 03 دجنبر الجاري، إختتام مهرجان الطفل المعنون تحت شعار “الطفولة مسؤولية الجميع”، المنظم من طرف جمعية الشباب للتنمية والثقافة والبيئة بالدريوش بشراكة مع المجلس الإقليمي للدريوش وجماعة ميضار.

إبتدئ الحفل الختامي بتلاوة أيات من الذكر الحكيم، ليتم الترحاب بالسادة الحضور وهم ممثلين عن المجلس الإقليمي للدريوش، الذي من ضمنهم السيد نائب الأول لرئيس بلدية بن الطيب “محمد اليندوزي” بصفته نائب لرئيس مجلس الاقليمي للدريوش، وبرؤساء مجموعة من الجماعات الترابية المجاوة لميضار، إضافة للسادة عمال النظافة، بعدها قام منشط الحفل والشخصية البارزة فيه ” العم بسيسو”، بغناء أغنية عن الوقاية من حوادث السير، رفقة مجموعة من أطفال ميضار المنحدرين من مجموعة من المدارس الإبتدائية لنفس المدينة، وقامت جمعية إمدوكال بعرض فني حول النظافة كنوع من التذكير بدور رجالها، وتكريم لكل عمال النظافة.

وتم توشيح الفائزين بالمسابقة الثقافية المنظمة باليوم الثاني، وإعطائهم شهادات التقدير، وكان “للعم بسيسو” وأطفاله لقاء أخر مع الجمهور بلوحة غنائية تعبيرية أخرى.

وبالأخير تم تكريم مجموعة من الهيئات والأشخاص الساهرين على إنجاح المهرجان من طرف بعض الشخصيات الحاضرة، وتم تكريم موقع “بن الطيب سيتي” أيضا لتغطيته كل أطوار المهرجان.

إضافة أنه تم تكريم مجموعة من عمال النظافة تقديرا لمجهوداتهم الجبارة التي يقومون بها لتنقية الأمكنة العامة، ومجموعة من الموظفين بجماعة ميضار.

المقتطفات الأخيرة من الروبورطاج الذي أعده موقع “بن الطيب سيتي” باليوم الأخير للمهرجان، والمتضمن لتصريح لرئيس جماعة ميضار، ورئيس جمعية الشباب، و “العم بسيسو” ومجموعة من الأطفال المتوجين بالجوائز: 

 

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : تطبيق ” الواتساب” سيتوقف قريبا عن العمل في هذه الهواتف..باقي التفاصيل

Spread the loveبن الطيب سيتي/ متابعة في خطوة مفاجأة، قرر تطبيق التواصل ...