آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / بالفيديو: طريق لم يشهد أي إصلاح حقيقي منذ 20 سنة وقناطر من عهد الحماية بوردانة يشكلان خطرا حقيقيا على سلامة المواطنين
للاعلان لدينا اضغط عى الصورة

بالفيديو: طريق لم يشهد أي إصلاح حقيقي منذ 20 سنة وقناطر من عهد الحماية بوردانة يشكلان خطرا حقيقيا على سلامة المواطنين

Spread the love

بن الطيب سيتي

 

قام موقع “بن الطيب سيتي” بروبورطاج من جماعة وردانة عن البنية التحتية للطرق الرئيسية والقناطر التي تشكل خطرا حقيقيا على سلامة المواطنين.

الطريق الرئيسية لجماعة وردانة الذي يربط بين مدينة بن الطيب ودار الكبداني في حالة يرثى لها، وإثر نزول بضع قطرات من الأمطار يتحول الطريق إلى برك مائية وأوحال، هذا الطريق منشأ منذ حوالي 20 سنة، ولم يشهد أي محاولة إصلاح كاملة ما عدا الترقيعات.

وقد شهدت الساكنة مجموعة من الوعود التي لا يتحقق منها أي شيء، هذا ما يؤجج غضبهم ويجعلهم يعلنون إستنكارهم.

أما بخصوص القناطر فهي المشكل للخطر الحقيقي، فهي لا تحتوي على حواجز أمنية سليمة وقوية وكذلك ضيقة جدا من حيث المساحة ولا تتسع لسيارتين حتى إن كانتا خفيفتين إذا لتقيا في وسط القنطرة، ولا تتواجد أي إشارات مرورية تنبه السائقين بتواجدها، إضافة لهذا فقنطرتين متقاربتين فيما بعضها قد أقيمتا منذ عهد الحماية من طرف المستعمر الإسباني، وجماعة وردانة لا تقوم إلا بترقيعات سطحية.

هذا ونتمنى من المجلس الجماعي لوردانة أن يتخذ إجراءات حقيقية لإصلاح هذا الطريق والقناطر الضيقة والمهددة بالسقوط في أي لحظة.

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : تطبيق ” الواتساب” سيتوقف قريبا عن العمل في هذه الهواتف..باقي التفاصيل

Spread the loveبن الطيب سيتي/ متابعة في خطوة مفاجأة، قرر تطبيق التواصل ...