آخر الأخبار
الرئيسية / الدريوش / بالصور والفيديو: مهرجان الطفل بميضار ينهي ثاني أيامه بمسابقة ثقافية للأطفال وموقع بن الطيب سيتي ضمن الراعين للمهرجان
للاعلان لدينا اضغط عى الصورة

بالصور والفيديو: مهرجان الطفل بميضار ينهي ثاني أيامه بمسابقة ثقافية للأطفال وموقع بن الطيب سيتي ضمن الراعين للمهرجان

Spread the love

بن الطيب سيتي

مهرجان الطفل المنظم من طرف جمعية الشباب للتنمية والثقافة والبيئة بالدريوش وبشراكة مع المجلس الإقليمي للدريوش، وجماعة ميضار، يدخل في ثاني أيامه وذلك اليوم السبت 02 دجنبر الجاري، دائما تحت شعار “الطفولة مسؤولية الجميع”.

اليوم الثاني للمهرجان عرف القيام بحملات تحسيسية عن السلامة الطرقية بالفترة الصباحية، وإستفاد منها العديد من الأطفال.

أما الفترة المسائية لليوم الثاني من مهرجان الطفل، عرف القيام بمسابقة ثقافية للأطفال، من تنشيط “عمو بسيسو”، ولجنة التحكيم المكونة من 5 أعضاء. إنتهت المسابقة الثقافية بفوز فريق النجاح وفريق مؤسسة طارق بن زياد، وسيتم تتويجهم بالجوائز بالحفل الختامي للمهرجان يوم الغد الأحد 03 دجنبر 2017.

كما قامت جمعية إمدوكال بعرض مسرحي فكاهي غنائي، تناول مجموعة من المواضيع بطريقة ساخرة، وأبرزها حظوظ المنتخب المغربي الذي جعلته قرعة موندياليتو 2018 المنظم بروسيا، ضد إسبانيا,البرتغال،إيران.

وأسدل الستار عن اليوم الثاني بمسابقة ترفيهية للأطفال من تنشيط “العم بسيسو” دائما، وتجلت هذه المسابقة في إطلاق مجموعة من الأغاني ويتم طرح السؤال عن إسم المدينة المغربية التي تتحدث عنها الأغنية.

كما ساهمت منظمة الهلال الأحمر المغربي في السهر على تنظيم كل صغيرة وكبيرة بالمهرجان.

هذا وتجدر الإشارة أن هذا المهرجان برعاية مجموعة من الفعاليات من ضمنها موقع “بن الطيب سيتي”، الذي يساند مثل هذه المبادرات التي تفتح مجالا لصقل مواهب شباب المنطقة، وتنمية الإقليم.

 

 

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : تطبيق ” الواتساب” سيتوقف قريبا عن العمل في هذه الهواتف..باقي التفاصيل

Spread the loveبن الطيب سيتي/ متابعة في خطوة مفاجأة، قرر تطبيق التواصل ...