آخر الأخبار
الرئيسية / ابن الطيب / عاجل+فيديو والصور : إحتراق شاحنة بالقرب من السوق الاسبوعي لبن الطيب كاد أن يتسبب في كارثة عظمى
للاعلان لدينا اضغط عى الصورة

عاجل+فيديو والصور : إحتراق شاحنة بالقرب من السوق الاسبوعي لبن الطيب كاد أن يتسبب في كارثة عظمى

Spread the love

بن الطيب سيتي

إندلع حريق هائل مساء يوم السبت 2 دجنبر الجاري حوالي مع الساعة 20:30 ، في مركبة ثقيلة (شاحنة)٬ كانت مركونة على جانب الطريق المؤدية إلى جماعة تفرسيت، بالقرب من السوق الأسبوعي بحي المسيرة٬ ما تسبب بأضرار مادية بالغة، دون وقوع إصابات بشرية.

وتصاعدت سحابة دخان هائلة في جنبات الشارع الرئيسي الذي يضم ورشات إصلاح العربات، ما أثار حالة من الهلع في أوساط ساكنة الحي٬ وأرباب المحلات التجارية.

قاموا سكان الحي بمحاولة إطفاء الحريق عبر مياه بيوتهم، إلى حين وصول مصالح الوقاية المدنية من إقليم الدريوش بعد أن استدعيت إلى المكان، وباشرت بإخماد الحريق والسيطرة عليه دون انتشار ألسنة النيران إلى الورشات المجاورة والمحلات التجارية المتواجدة قرب مكان الحادث.

ولم تعرف لحد الساعة أسباب اندلاع الحريق، فيما رجح بعض سكان الحي أن أسباب إشتعال الحريق قد يكون عقب سيجارة ألقى بها أحد المشردين وساهمت في التهام الشاحنة، التي كانت مركونة هناك منذ أزيد من 3 شهور.

وقد حضرت عناصر الدرك الملكي ببن الطيب بشكل مستعجل لعين المكان، وباشرت في فتح تحقيق لمعرفة كل ملابسات النازلة ومعرفة الفاعل المتسبب في الحريق الذي لولا الألطاف الإلهية لنتج عنه خسائر مادية أكثر وربما بشرية.

للاعلان هنا اضغط على الصورة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاجل : تطبيق ” الواتساب” سيتوقف قريبا عن العمل في هذه الهواتف..باقي التفاصيل

Spread the loveبن الطيب سيتي/ متابعة في خطوة مفاجأة، قرر تطبيق التواصل ...